فلاي دبي توفر لمسافريها تغطية تأمينية مجانية عالمية ضد كورونا

تشمل الخدمة تأمين النفقات الصحية لكوفيد 19 وتكاليف الحجر الصحي

 

أعلنت شركة فلاي دبي، أن ركابها الذين حجزوا للسفر في الفترة بين 1 سبتمبر و30 نوفمبر 2020 سيحصلون تلقائيا على تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد -19".

 

وتغطي الخدمة الجديدة النفقات الصحية للمسافرين، وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بكوفيد-19 أثناء رحلتهم، وهي صالحة لمدة 31 يوما، وتبدأ من الوقت الذي يستقلون فيه أول رحلة ضمن برنامج سفرهم في الفترة المعلن عنها والتي تمتد حتى نهاية نوفمبر المقبل.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي على موقعها الإلكتروني، أنها تتيح الخدمة للمسافرين الاستفادة من تغطية نفقاتهم الطبية بحد اقصى يصل إلى 150 ألف يورو، وتكاليف الحجر الصحي حتى 100 يورو يوميا لمدة 14 يوما.

 

ومن جانبه، أكد حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، أن سلامة مسافرينا وطاقمنا تظل على رأس أولوياتنا، وأوضح أن هذه التغطية التأمينية ضد فيروس كورونا الذي نوفره لركابنا المزيد من العملاء ستشجع على السفر براحة البال، مع العلم أنه سيتم الاعتناء بهم في كل خطوة من رحلتهم.

 

وكشف أن الطلب على السفر بدأ في الازدياد مع رفع المزيد من الدول تدريجيا القيود المفروضة على السفر الدولي، مؤكدا أن حماية رحلة الركاب مع المزيد من الاحتياطات والإجراءات المحسنة ستساعد في تحفيز تدفق التجارة والسياحة على مستوى العالم.

 

وتعد هذه الخدمة الجديدة من فلاي دبي صالحة لجميع الحجوزات التي تتم من خلال موقع flydubai.com، تطبيق فلاي دبي للهاتف المحمول، مركز خدمة عملاء فلاي دبي، متاجر السفر، من خلال منصة "عطلات من فلاي دبي "، عبر وكلاء السفر،  أو أي من شركاء السفر العاملين مع فلاي دبي.

 

وتوفر خدمة التغطية التأمينية من فلاي دبي والتي تديرها شركة نيكست كير مساعدة للمسافرين على مدار الساعة ومن خلال قنوات الاتصال التالية: للاتصال الدولي: 97142708577+، عبر رسائل واتس آب: 971563589937+، أو من خلال البريد الإلكتروني:  flydubai@nextcarehealth.com.