مصر للطيران: تشغيل 37 رحلة اليوم الإثنين.. 14 منها استثنائية إلى السعودية وعمان

أعلنت مصر للطيران أنه من المقرر تسيير 37 رحلة دولية وداخلية اليوم، الإثنين، تنقل على متنها 2500 راكب، إلى جانب تشغيل 3 رحلات للشحن الجوي.

 

وتطلق الشركة 16 رحلة دولية منتظمة، بواقع رحلة واحدة إلى كل من باريس، كوبنهاجن، روما، لندن، إسطنبول، جوبا، الخرطوم، نيروبي، بيروت، والبحرين، ورحلتين إلى كل من دبي، أبوظبي، وميلانو.

 

أما جدول التشغيل الداخلي يشمل 3 رحلات إلى شرم الشيخ، ورحلة واحدة إلى كل من الغردقة، الأقصر، وأسوان، بالإضافة إلى رحلة خاصة "شارتر" إلى طابا.

 

وستقوم الشركة بإطلاق 14 رحلة استثنائية، بواقع 13 رحلة إلى السعودية، بحيث يتم تسيير 5 رحلات إلى جدة، ورحلتين إلى كل من الرياض، المدينة المنورة، الدمام، ورحلة واحدة إلى أبها، والقصيم، بالإضافة إلى رحلة إلى مسقط في سلطنة عمان.

 

تجدر الإشارة إلى أن مصر للطيران وصلت السبت الماضي لأول مرة منذ عودة حركة السفر الدولي، إلى نسبة 45% من حجم التشغيل اليومي لرحلاتها الدولية والداخلية والشحن الجوي قبل جائحة كورونا، وذلك بتسيير 52 رحلة، نقلت رحلات الركاب منها نحو 4500 مسافرا، حيث بدأت تزيد الرحلات في عطلات نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت خلال الفترة الماضية.

 

والجدير بالذكر أن الشركة شغلت أمس، الأحد، 43 رحلة بمعدل 34 رحلة دولية، و7 رحلات داخلية، نقلت 3500 راكب، ورحلتين للشحن الجوي.