طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى وارسو اعتبارا من 4 سبتمبر المقبل

تستأنف طيران الإمارات رحلاتها إلى العاصمة البولندية وارسو اعتبارا من 4 سبتمبر المقبل، بتسيير رحلتين أسبوعيا، ومن المخطط أن ترتفع إلى 3 رحلات أسبوعيا في 7 أكتوبر المقبل.

 

وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 75 وجهة في سبتمبر، حيث ستوفر لعملائها سفرا مريحا وآمنا إلى العاصمة البولندية عبر دبي من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط، ومنطقة حوض المحيط الهادئ الأسيوية، وأفريقيا، كما ستصبح وارسو المدينة الأوروبية الـ25 ضمن شبكة طيران الإمارات.

 

وتواصل طيران الإمارات العمل لاستعادة شبكة خطوطها تدريجيا إلى ما كانت عليه قبل الجائحة، وتعمل عن كثب مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب بمسؤولية لتلبية الطلب على السفر، مع إعطاء الأولوية دائما لصحة وسلامة عملائها وطاقمها والمجتمعات التي تخدمها.

 

وسوف تستخدم طيران الإمارات على خط وارسو طائرات بوينج B777-300ER، بتقسيم الدرجات الثلاث وهي الأولى، ورجال الأعمال، والسياحية والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com، أو عن طريق وكلاء السفر.

 

وسوف تغادر الرحلة "ئي كيه 179" مطار دبي الدولي في الساعة 8:10 صباح يومي الأحد والجمعة، أما رحلة العودة "ئي كيه 180" فتقلع من مطار وارسو في الساعة 3 عصرا، وسوف تضاف الرحلة الثالثة أيام الأربعاء اعتبارا من 7 أكتوبر.

 

يمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسائحين الدوليين، علما بأن إبراز شهادة فحص "كوفيد-19" PCR إلزامي لجميع الركاب العابرين "الترانزيت" والقادمين إلى دبي ، والإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه، وللتعرف على مزيد من المعلومات حول متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي على الموقع www.emirates.com/flytoDubai

 

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـكورونا "كوفيد-19" مجانا لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الشركة حتى 31 أكتوبر المقبل.

 

وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوما بدءا من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات.

 

ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم، كما أنهم غير ملزمين باستخدام التغطية، وعلى أي عميل يتم تشخيص إصابته بـ"كوفيد-19" أثناء سفره سوى الاتصال بخط ساخن خاص لتلقي المساعدة والتغطية، وتوفر طيران الإمارات رقم الخط الساخن وتفاصيل تغطية نفقات "كوفيد-19" الطبية والحجر الصحي على www.emirates.com/COVID19assistance.

 

وتوفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم، ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات حتى 31 أغسطس المقبل للسفر حتى 30 نوفمبر المقبل، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم بسبب القيود غير المتوقعة على الرحلات أو السفر المتعلقة بـكورونا "كوفيد-19"، أو عندما يحجزون تذكرة مرنة Flex، أو بالغة المرونة Flex plus.

 

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجانا.

 

 وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا، ولمزيد من المعلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

 

كما يمكن للمواطنون والمقيمون في دبي الاطلاع على متطلبات السفر والعودة بزيارة الموقع الشبكي www.emirates.com/returntoDubai