"مجموعة الوليد" تفتتح فندقا بتكلفة 100 مليون درهم في دبي

أعلنت مجموعة الوليد الاستثمارية، عن افتتاح أول منشأة فندقية من فئة 4 نجوم، "بيتش ووك" Beach Walk، بمنطقة جميرا في دبي بدولة الإمارات، على مقربة من أبرز المعالم السياحية والترفيهية والملاصق لشاطئ بحر العرب، وتبلغ طاقته الفندقية 80 غرفة، بتكلفة إجمالية 100 مليون درهم.

 

وقال رجل الأعمال محمد عبدالرزاق المطوع، الرئيس التنفيذي لـمجموعة الوليد الاستثمارية، إنه على الرغم من التداعيات القاسية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" على قطاع الضيافة العالمي، نؤكد ثقتنا ودعمنا للإجراءات والتدابير والقرارات الحكومية الجريئة للدفع بنشاط العجلة الاقتصادية والعودة تدريجيا بالحياة الطبيعية"، وفقا لما نشرته جريدة "الرؤية" الإماراتية.

 

وأضافت "الوليد الاستثمارية" أن فندقها الجديد على شارع جميرا، وعلى بعد خطوات من شواطئ دبي، ونحو 20 دقيقة من مطار دبي الدولي، ويتمتع بتصميم عصري وهندسة معمارية شابة يضم غرف متنوعة بين كلاسيكية، وديلوكس، وبريميوم، وتنفيذية، وعائلية.

 

ومع افتتاح الفندق الجديد، اتسعت محفظة "الوليد الاستثمارية" في قطاع الضيافة لتشمل 6 منشآت تضم 500 غرفة، هي "بارك ريجس بوتيك"، و"الوليد بالاس" في "عود ميثاء"، و"الوليد بالاس" في "البرشاء"، و"ليمون تري" على شارع الوصل، و"بيتش ووك جميرا"، بالإضافة إلى فندق "داون تاون- بوليفارد العبدلي عمان".