الخطوط النمساوية تستأنف رحلاتها الصيفية إلى 10 وجهات أوروبية جديدة

أعلنت الخطوط الجوية النمساوية، التابعة لمجموعة لوفاتهانزا، عن إضافتها لمزيد من الوجهات السياحية الأوروبية إلى جدول رحلاتها الصيفية، في كل من اليونان، إيطاليا، وأسبانيا، وذلك ضمن برنامج العطلات النمساوية الذي بدأ في أول أغسطس الجاري.

 

وشملت الوجهات، عدد من الجزر اليونانية منها، كالاماتا، بريفيزا، سكياثوس، وسكيروس، وفي أسبانيا، سردينيا، كالياري وأولبيا، صقلية، وكاتانيا، وبالإضافة إلى ذلك، ستستأنف الشركة رحلاتها الجوية أيضا إلى الجزيرة الأسبانية الشهيرة إيبيزا، بحيث يتم جدولة جميع الرحلات مرة واحدة أسبوعيا، أيام السبت أو الأحد، بحسب ما نقله موقع "Aviation 24".

 

وقال، أندريس أوتو، الرئيس التجاري للشركة: "رحلات الشارتر المدرجة في برنامج العطلات لدينا نجحت جدا في السابق، خاصة في فصل الصيف، ويسعدنا أنه يمكننا الآن تمديد هذا العرض بالتعاون مع شركائنا السياحيين في النمسا"، ومن المنتظر أيضا أن تعود الخطوط النمساوية إلى جزر الكناري في جران كناريا وتينيريفي، خلال أيام السبت ابتداء من سبتمبر المقبل، وبذلك تكون الشركة أضافت 10 وجهات جديدة إلى برنامجها الصيفي.

 

كما أوضحت الشركة أن جميع المسافرين يمكنهم إيجاد معلومات محدثة عن السفر في أوقات أزمة كورونا، وكذلك جداول الرحلات كاملة، ومتطلبات ارتداء الكمامات، أو سياسات إعادة الحجز، حيث يتم تحديث تلك المعلومات بشكل مستمر.