طيران الإمارات تشغل طائرتها A380 العملاقة إلى القاهرة وأمستردام الأسبوع الجاري

أعلنت طيران الإمارات أنها استأنفت تشغيل طائرتها العملاقة من طراز إيرباص A380 على رحلاتها إلى كل من القاهرة وأمستردام، الأسبوع الجاري، وذلك للمرة الأولى منذ توقفها في مارس الماضي، ومن المقرر أن يعود هذا الطراز إلى سماء مدينة جوانزو الصينية اعتبارا من 8 أغسطس الجاري بواقع رحلة واحدة أسبوعيا.

 

وأوضحت طيران الإمارات على موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الشركة تشغل 4 رحلات أسبوعيا إلى القاهرة من خلال الطائرة ذات الطابقين، ورحلة يوميا إلى أمستردام، كما أضافت طيران الإمارات رحلة يومية ثانية بالطائرة A380 إلى مطار هيثرو في لندن لتلبية الطلب لتصبح رحلتين يوميا، وتوفير خيارات أوسع للعملاء.

 

وأفادت طيران الإمارات بأن عدد محطات طائرات A380 سوف يصل إلى 5 محطات، وأصبح بإمكان عملاء الشركة السفر حاليا على متن هذا الطراز يوميا إلى أمستردام، و4 مرات أسبوعيا إلى القاهرة، ومرتين يوميا إلى لندن هيثرو، ومرة واحدة يوميا إلى باريس، ومرة كل أسبوع إلى جوانزو اعتبارا من 8 أغسطس.

 

وأكدت الناقلة أنها سوف تواصل تدريجيا توسيع نشر هذه الطائرة بما يتماشى مع الطلب والموافقات التشغيلية، وأشارت إلى أنه لا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 مفضلة لدى المسافرين، نظرا لتميز منتجاتها ورحابة المقصورة الرئيسية.

 

وكشفت طيران الإمارات أنه في إطار خطة توسيع شبكة خطوطها الدولية، تصل رحلات الشركة في أغسطس انطلاقا من مطار دبي الدولي، إلى 68 مدينة حول العالم، أي ما يعادل 50% من عدد المحطات العالمية التي كانت الناقلة تخدمها قبل انتشار جائحة فيروس كورونا.

 

وتوفر طيران الإمارات لعملائها إمكانية مواصلة السفر براحة وأمان عبر مركزها في دبي بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الأسيوية، كما يمكن للعملاء من مختلف محطات الناقلة التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال، والسائحين الدوليين.

 

إقرأ أيضا:

طيران الإمارات تغطي التكاليف الطبية والحجر لحالات كورونا للمسافرين على جميع رحلاتها