الكويت تنفي وصول أي ركاب إلى مطارها من مصر أمس بعد قرار حظر الطيران

نفت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية صحة ما نشر في إحدى الصحف المحلية عن دخول ركاب قادمين من مصر أمس لمطار الكويت الدولي، حيث تم إلغاء جميع رحلات الركاب القادمة من القاهرة.

 

وأوضحت الإدارة في تغريدة منشورة على حسابها الرسمي عبر موقع تويتر، أنه وصلت رحلة واحدة من لبنان قبل قرار المنع ولدى كافة الركاب شهادةPCR ، وبعد صدور القرار ألغيت الرحلة الثانية القادمة من بيروت.

 

جدير بالذكر أن الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية أعلنت، أمس السبت، حظر رحلات الطيران الدولية من وإلى 31 دولة، وذلك بناء على تعليمات السلطات الصحية نظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" بشأن الدول عالية الخطورة.

 

وقالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية عبر حسابها على تويتر، أنه تقرر حظر الطيران التجاري القادم من وإلى الدول التالية: مصر، لبنان، العراق، إيران، الهند، الصين، البرازيل، كولومبيا، أرمينيا، بنجلاديش، الفلبين، سوريا، إسبانيا، سنغافورة، البوسنة والهرسك، سيرلانكا، نيبال، المكسيك، إندونيسيا، تشيلي، باكستان، هونج كونج، إيطاليا، مقدونيا الشمالية، مولدوفا، بنما، بيرو، صربيا، مونتنيجرو، جمهورية الدومنيكان، كوسوفو.