"السياحة" تطلق مسابقة تصوير على الفيس بوك لإبراز جمال الشواطئ المصرية

أطلقت وزارة السياحة والآثار مسابقة للتصوير الفوتوغرافي للهواة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، لاختيار أفضل الصور التي يتم التقاطها للشواطئ المصرية، وذلك بالتعاون مع جروب "Nomads" للسياحة والسفر على الفيس بوك، وغرفة المنشآت الفندقية، ومن المقرر أن تستمر المسابقة حتى يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس المقبل.

 

وتأتي هذه المسابقة في إطار اهتمام وزارة السياحة والآثار بتشجيع هواة التصوير بالتقاط صور فوتوغرافية فنية لإبراز جمال الشواطئ الخلابة التي تتمتع بها المدن السياحية الساحلية المصرية، ومن ثم الترويج لها عالميا من خلال عدسات المصريين.

 

جوائز المسابقة

وأفادت الوزارة في بيان لها، بأنه سيتم اختيار 3 فائزين ممن شاركوا بالمسابقة والتي ستحصل صورهم على أكثر عدد من الإعجاب (Top Likes)، على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، والجائزة ستكون عبارة عن رحلة لفردين لقضاء 3 ليالي بأحد الفنادق في مدن العلمين، الجونة، وشرم الشيخ.

 

كما سيتم أيضا اختيار أجمل صورتين، ويفوز من التقطهما برحلة لفردين لمدة 3 ليالي في فنادق مدينتي شرم الشيخ، وسهل حشيش.

 

وأوضحت الوزارة أنه من يرغب في المشاركة بهذه المسابقة يمكنه وضع الصور التي يتم التقاطها على جروب Nomads على موقع الفيسبوك، وعمل تاج لصفحة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي Experience Egypt@، واستخدام الهاشتاجات التالية:

‏#SameGreatFeelings

‏#Beaches_in_Egypt

‏#SafeTravels