الكويت تعلن رسميا إعادة تشغيل الرحلات الدولية مع 20 وجهة بدءا من أول أغسطس

أعلن عبدالله الراجحي، مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، أن شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي سوف تبدأ تشغيل رحلاتها الدولية إلى 20 وجهة بعد إعادة الرحلات التجارية بشكل مبدئي اعتبارا من السبت المقبل 1 أغسطس.

 

وأوضح الراجحي، أن قائمة الوجهات التي سوف يتم التشغيل معها تشمل كل من مصر، الإمارات، البحرين، سلطنة عمان، لبنان، قطر، الأردن، البوسنة والهرسك، سيريلانكا، باكستان، إثيوبيا، المملكة المتحدة، تركيا، إيران، النيبال، سويسرا، ألمانيا، أذربيجان، الفلبين، والهند.

 

وأضاف الراجحي، أن شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي سوف تعلن عن جداول تشغيلها ومواعيد رحلاتها بشكل تفصيلي، جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية لإدارة الطيران المدني الكويتية على تويتر.

 

جدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية، أعلنت عن فتح باب الحجز لرحلاتها الدولية إلى 7 وجهات والمقرر تشغيلها بدءا من أغسطس المقبل، وتشمل الوجهات كل من القاهرة، دبي، لندن، جنيف، بيروت، البحرين، وتركيا.

 

وفقا لتغريدة للشركة على حسابها عبر موقع تويتر، فإن رحلات الخطوط الجوية الكويتية إلى تركيا ستشمل عدة مدن هي إسطنبول، بودروم، وطرابزون.