مصر للطيران: تسيير 14 رحلة دولية اليوم إلى 12 وجهة.. ورحلات خاصة لـ 3 دول

أعلنت مصر للطيران اليوم الأربعاء عن تسيير 14 رحلة دولية، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من لندن، نيويورك، أمستردام، باريس، روما، الشارقة، موسكو، الخرطوم، بيروت، تونس، علاوة على رحلتين إلى دبي وأبوظبي، إلى جانب الرحلات الداخلية، والشحن الجوي.

 

وأضافت أنه من المقرر تشغيل رحلات استثنائية إلى كل من المدينة المنورة، جدة، بالمملكة العربية السعودية، والكويت، و3 رحلات إلى العاصمة العمانية مسقط، وأشارت أن جميع رحلات اليوم المنتظمة والخاصة تنقل نحو 2000 راكب.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أطلقت مصر للطيران أمس الثلاثاء 15 رحلة دولية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من  لندن، أثينا، ميلانو، باريس، روما، فرانكفورت، البحرين، الخرطوم، بيروت، دار السلام، أديس أبابا، واشنطن، ورحلتين إلى دبي وأبوظبي، لنقل نحو 1900 راكب، بخلاف الرحلات الداخلية، والشحن الجوي، ورحلات استثنائية إلى كل من الرياض، وجدة، وإسطنبول.

 

والجدير بالذكر أن السبت الماضي شهد أعلى معدل تشغيل يومي للرحلات الدولية منذ بداية الأسبوع، حيث أطلقت مصر للطيران 28 رحلة دولية إلى 25 وجهة عالمية، نقلت على متنها نحو 3600 راكب، أما أمس الأحد قامت بتسيير 16 رحلة إلى 15 مدينة أوروبية وعربية، لنقل 2000 راكب.