مصر للطيران: زيادة الرحلات إلى 35 وجهة دولية في أول أغسطس المقبل

أكد الطيار رشدى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه من المقرر تشغيل رحلات منتظمة وزيادة عدد الترددات التي تصل إليها لنحو 35 وجهة دولية، اعتبارا من مطلع شهر أغسطس المقبل.

 

وأضاف زكريا أنه من المقرر أيضا زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة القادمة، بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية ولنقل الراغبين في الاستمتاع بعطلة عيد الأضحي، سواء في المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلي العواصم العالمية التي تطير إليها الشركة، حيث تحرص الشركة علي توفير كافة سبل الراحة للعملاء.

 

ولفت إلى أن مصر للطيران ستقوم بتشغيل رحلات إلى 17 نقطة بدلا من 16 نقطة في قارة أوروبا، بعد إضافة إسطنبول في أول أغسطس المقبل.

 

وتسير الشركة حاليا رحلات منتظمة إلي أمستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، ولارناكا.

 

وتابع كما سيتم تشغيل 7 نقاط بدلا من 5 نقاط إلى أفريقيا، بعد إضافة نادجمينا بتشاد، ونيروبي بكينيا أول أغسطس المقبل، حيث تسير الشركة رحلات منتظمة حاليًا إلي أديس أبابا، جوبا، دار السلام، تونس، الخرطوم .

 

وأشار إلى أن الشركة ستقوم بتشغيل 7 نقاط إلى الشرق الأوسط، بدلا من 5 نقاط بعد إضافة رحلات بغداد وأربيل أول أغسطس المقبل، متابعا أن مصر للطيران تقوم حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلى دبي، أبوظبي، الشارقة، بيروت، البحرين.

 

وتشغل مصر للطيران، حاليا رحلات منتظمة إلى 3 نقاط في أمريكا الشمالية هى واشنطن، نيويورك، وتورنتو، ووجهة واحدة إلى منطقة الشرق الأقصى وهي جوانزو.

 

والجدير بالذكر، أن المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات شهدت نسب امتلاء تتراوح مابين 60 إلى 70% في الاتجاهين، إلى 27 وجهة دولية، وهى نسبة غير متوقعة تعكس ثقة العملاء فى الخدمة التى تقدمها مصر للطيران، وإجراءات الوقاية التي تطبقها خلال مراحل السفر المختلفة.