سلطنة عمان تطرح مناقصة عالمية لتوريد حلول إجراء فحص PCR في مطاراتها

أعلنت شركة مطارات عمان عن دعوة الشركات المحلية والعالمية المؤهلة، للمشاركة في تقديم عروض لتوريد وتركيب وتشغيل حلول لإجراء فحوصات PCR في المواقع المحددة من قبل وزارة الصحة بمختلف أرجاء السلطنة، بالإضافة إلى مطارات مسقط الدولي، صلالة، والمطارات الإقليمية.

 

وأوضحت الشركة أن عملية سحب المستندات اللازمة للمناقصة سيكون بدءا من غد الإثنين 20 يوليو إلى الخميس 23 يوليو، وأضافت أن أخر موعد لاستلام العطاءات من الشركات المتقدمة 30 يوليو الحالي.

 

وأشارت الشركة إلى أنه يجب على الشركات الراغبة في الحصول على وثائق تقديم العروض دفع 200 ريال عماني ثمن وثيقة العروض من خلال البطاقة البنكية أو نقدا في الدائرة المالية بمقر الشركة، وتقديم إيصال الإيداع بوحدة العمليات التجارية خلال ساعات العمل الرسمية، مع إرفاق بطاقة العمل (Business Card) كشرط أساسي للاستلام ونسخة من السجل التجاري للشركات المحلية.

 

وأكدت الشركة أنه يجب تقديم العروض في ظرف مغلق مع رقم واسم المناقصة، كما هو موضح في الإعلان وعنوانه إلى رئيس العمليات التجارية، ويتم توجيهه إلى وحدة العمليات التجارية بشركة مطارات عمان في المبنى الجنوبي، كما يجب دفع مبلغ المناقصة بمكاتب وحدة المالية في المبنى الجنوبي داخل الطابق الثاني بالشركة.

 

جدير بالذكر أن شركة مطارات عمان تأسست عام 2002 كشركة حكومية معنية بإدارة المطارات المدنية بالسلطنة، وأصبحت فيما بعد إحدى شركات المجموعة العُمانية للطيران بعد إنشاء المجموعة، لتتولى مسؤولية إدارة وتشغيل المطارات المدنية في السلطنة بما فيها مطار مسقط الدولي، ومطار صلالة، ومطار الدقم، ومطار صحار، بالإضافة إلى مطارات شركة تنمية نفط عُمان التي أضيفت لقائمة مهامها في عام 2019 بعد توقيع إتفاقية التشغيل مع شركة تنمية نفط عمان والتي تشمل مطارات فهود، مرمول، وقرن علم.