مصر للطيران تطلق 27 رحلة دولية اليوم إلى 24 وجهة.. ونقلت 61 ألف راكب في أسبوعين

أعلنت شركة مصر للطيران عن تسيير 27 رحلة دولية اليوم الجمعة، إلى 24 وجهة حول العالم، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من  لندن، باريس، لارناكا، أثينا، ميلانو، نيويورك، جنيف، روما، فرانكفورت، إسطنبول، أمستردام، كوبنهاجن، موسكو، برلين، جوبا، ميونيخ، دبي، البحرين، الشارقة، بيروت، بودابيست، ورحلتين إلى كل من أبوظبي، والكويت، ومسقط، إلى جانب الرحلات الداخلية، والشحن الجوي.

 

وأشارت إلى إطلاق عدد من الرحلات الاستثنائية إلى كل من جدة، والدمام، والرياض، بالمملكة العربية السعودية، وذلك لنقل نحو 2500 راكب.

 

وكشف بيان شركة مصر للطيران اليوم، أن عدد الرحلات التي تم تشغيلها خلال الفترة من 1 وحتى 15 يوليو الجاري بلغ 718 رحلة، بواقع 548 رحلة دولية، و48 رحلة داخلية، و122 رحلة شحن.

 

وأضافت الشركة أن إجمالي عدد الركاب الذين تم نقلهم خلال نفس الفترة على متن الرحلات الدولية والداخلية بلغ 66 ألف و279 راكبا، بواقع 61 ألف و382 راكبا على الرحلات الدولية، بالإضافة إلى 4897 راكبا على الرحلات الداخلية، بمعدل امتلاء 60%.

 

وفي سياق متصل، أوضحت الشركة أنه اعتبارا من 19 يوليو سيتم إضافة رحلة يومية إلى الخرطوم بالسودان، وبدءا من أول أغسطس سيتم إضافة رحلة يومية إلى إسطنبول بتركيا، و4 رحلات أسبوعية إلى نيروبي عاصمة كينيا، ورحلتين أسبوعيتين إلى أنجمينا عاصمة تشاد.