طيران الإمارات تشغل طائرتها العملاقة إلى لندن وباريس اليوم.. وأمستردام أول أغسطس

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تعيد تشغيل طائرتها العملاقة A380 لخدمة رحلتها اليومية إلى أمستردام، وأنها ستشغل رحلة يومية ثانية بطائرة من نفس الطراز إلى لندن هيثرو في 1 أغسطس المقبل.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني اليوم، أن هذا الإعلان يأتي في أعقاب عودة طائرات A380 إلى الأجواء اليوم لخدمة رحلات الركاب للمرة الأولى منذ مارس الماضي.

 

وأضافت الشركة، أن أولى هذه الطائرات أقلعت من مطار دبي الدولي لخدمة الرحلة "ئي كيه 001" إلى لندن هيثرو في الساعة 7:45 صباحا، تلتها الرحلة "ئي كيه 073" إلى باريس شارل ديجول في الساعة 8:20 صباحا.

 

وأشارت الشركة إلى أن رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 073" سوف تلقى استقبالا خاصا عند وصولها إلى مطار شارل ديجول في باريس، حيث ستصبح الرحلة المنتظمة الأولى والوحيدة بطائرة A380 التي تهبط في هذا المطار الأوروبي الرئيسي منذ بدء جائحة كورونا "كوفيد-19".

 

وتستأنف طيران الإمارات خلال هذا اليوم أيضا خدمات الركاب المنتظمة إلى 7 مدن أخرى هي أثينا، برشلونة، جنيف، غلاسكو، لارنكا، ميونيخ، وروما، ما سيتيح أمام عملائها مزيدا من خيارات السفر.

 

كما ستستأنف طيران الإمارات في الأيام التالية تشغيل رحلاتها إلى كل من المالديف، وواشنطن العاصمة (16 يوليو)، وبروكسل (17 يوليو).

 

وتخدم طيران الإمارات حاليا أكثر من 50 وجهة ضمن شبكة خطوطها، ما يتيح لعملائها من مختلف دول العالم السفر بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية بسهولة عبر دبي، أو التوقف فيها، حيث أعادت المدينة فتح أبوابها لاستقبال الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

 

وأصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاستمتاع بخدمة السيارة مع سائق والاسترخاء في الصالة الخاصة بمطار دبي الدولي مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، وذلك بعد استئناف توفير هذه الخدمات المميزة.

 

كما أعادت الشركة فتح كاونترات سكاي واردز في مطار دبي الدولي لخدمة أعضاء برنامجها لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

 

وأصبح الآن بإمكان عملاء طيران الإمارات القدوم إلى دبي، حيث فتحت المدينة أبوابها لاستقبال الزوار من السياح ورجال الأعمال مع بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تحمي صحة وسلامة الزوار والمجتمعات، مع تقديم معلومات حول متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي على الموقع www.emirates.com/flytoDubai

 

تنفذ طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات الوقائية والاحترازية في كل واحدة من مراحل الرحلة لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، وتوفير مزيد من المعلومات حول هذه الإجراءات والخدمات المتوفرة في كل رحلة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

 

وتذكر طيران الإمارات عملاءها أن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبّون شروط دخول الدولة التي يتوجهون إليها.