هيلتون إسكندرية كورنيش من أفضل 10 فنادق بأوروبا وأفريقيا في الارتقاء بالخدمة والحفاظ على البيئة

حصل فندق هيلتون إسكندرية كورنيش على شهادة التميز من إدارة هيلتون العالمية "Blue Energy"، وذلك لكونه من أفضل 10 فنادق على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بناء على مشاركته في العديد من الإنجازات المتعلقة بالارتقاء بمستوى رضاء النزلاء، والخدمة المجتمعية، وأيضا في توفير الطاقة، والحفاظ على البيئة.

ومن جانبه، أعرب أحمد صدقي مدير عام فندق هيلتون إسكندرية كورنيش، عن شعوره بالفخر لحصول الفندق على هذه الشهادة القيمة، التي تبرز الارتقاء والتميز لهذا المستوى، في كافة الأوجه، مما يعد انعكاسا مباشرا على قدرة قطاع السياحة والفندقة في مصر على منافسة أعلى المستويات العالمية.

وفي سياق متصل، قال طارق السيد رئيس مجلس إدارة شركة سيلدار مصر للتنمية السياحية،  المالكة للفندق، إن هناك اهتمام مشترك مع شركة هيلتون العالمية التي تدير الفندق في تنمية وارتقاء مستوى الخدمة لتنافس أفضل الفنادق العالمية.

 

ويعد فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش واحدا من 3 فنادق يحملون العلامة التجارية لمجموعة هيلتون في عروس البحر المتوسط، حيث إن الفندقين الآخرين هما هيلتون جرين بلازا، وهيلتون كينجز رانش في برج العرب.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هيلتون لديها خطة طموحة للتوسع في السوق المصري تتضمن استقدام علامات تجارية جديدة، إلى جانب التوسع في العلامات التجارية الحالية، وتدير هيلتون حاليا 16 فندقا ومنتجعا في مصر، وتستهدف تحقيق نمو بنسبة 40% في عدد فنادقها بالسوق المحلي.

 

وتتضمن خطط هيلتون للتوسع في مصر التواجد في مناطق جديدة، وهي الجونة، العين السخنة، دمياط، بورسعيد، المعادي، والقاهرة الجديدة، ومن المخطط خلال 5 سنوات استقدام علامات تجارية جديدة للسوق المحلي، وهي دبل تري باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن، بالإضافة للتوسع في عدد الفنادق تحت علامة فنادق ومنتجعات هيلتون.