مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى 4 وجهات عالمية من بينها الخرطوم وإسطنبول

أعلنت شركة مصر للطيران، عن استئناف رحلاتها من القاهرة إلى كلا من الخرطوم، اسطنبول، نيروبى وأنجمينا، وذلك فى ضوء الخطة التي وضعتها الشركة لعودة رحلاتها الدولية، إلى العديد من المدن حول العالم.

 

وأضاف بيان صحفي صادر عن الشركة، أن مصر للطيران ستبدأ رحلاتها إلى مدينة الخرطوم بدولة السودان، بمعدل رحلة واحدة يوميًا، اعتبارًا من الأحد الموافق 19 يوليو الحالى، أما الرحلات إلي مدينة اسطنبول في تركيا، بمعدل رحلة واحدة يوميًا، اعتبارًا من 1 أغسطس المقبل.

 

ومن المقرر أن تطلق الشركة رحلاتها أيضًا اعتبارًا من 1 أغسطس القادم، إلي نيروبي (كينيا) بمعدل 4 رحلات أسبوعية، من بينها رحلتان بالربط مع دار السلام، بالإضافة إلى تشغيل رحلتين أسبوعيتين إلى مدينة أنجمينا (تشاد).

 

من الجدير بالذكر، أنه يمكن للعملاء معرفة الضوابط التي تحددها كل دولة للسفر إليها، وإجراءات السلامة والوقاية الواجب اتباعها أثناء السفر، على متن رحلات مصر للطيران، وكذلك أي تغييرات تطرأ على جداول التشغيل، وفقًا لتغير متطلبات السفر، وحجز وإصدار تذاكرهم، عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com، أو مركز الاتصالات 1717، أو عبر مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم.