توي تستأنف رحلاتها إلى 7 وجهات في أسبانيا واليونان الشهر الجاري.. ومصر خلال المرحلة المقبلة

تأمين "كوفيد-19" الجديد سيوفر حماية أكبر للمسافرين على رحلات الشركة

 

أعلنت مجموعة "توي" العالمية عن إطلاق رحلاتها إلى 7 وجهات سياحية جديدة في كل من أسبانيا واليونان بدءا من 25 يوليو، وعدد من الوجهات في تركيا وداخل المملكة المتحدة في مطلع أغسطس، مشيرة إلى أنها تخطط لعودة الرحلات السياحية إلى مصر، تونس، المغرب، والبرتغال خلال الأشهر القليلة القادمة، مع توفير غطاء تأميني جديد لحماية المسافرين ضد فيروس كورونا.

 

وشملت مجموعة الوجهات التي ستتم إضافتها لرحلات توي خلال الشهر الجاري، كل من مينوركا، مالاجا، أليكانتي، ريوس، فيورتيفنشرا، وجران كناريا، في أسبانيا، وزاكينثوس باليونان، كما ستشهد العطلات الجديدة، استئناف الرحلات الجوية من مطار بريستول، بحسب صحيفة "الإكسبرس" البريطانية.

 

وستقوم توي أيضا بإضافة 9 وجهات أخرى إلى برنامجها في أغسطس المقبل، وسينطلق عددا منها إلى بعض الوجهات التركية في بداية الشهر، وشملت دالامان، أنطاليا، إزمير، وبودروم، إلى جانب رحلات يونانية إضافية، تنطلق من المملكة المتحدة متجهة إلى خانيا، كيفالونيا، سكياثوس، سانتوريني، وتيسالونيكي، وكذلك سيتم استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة المتحدة إلى كل من، جلاسكو، نيوكاسل، شرق ميدلاندز، دونكاستر، كارديف، ستانستيد، بورنموث، وإكستر.

 

وعلاوة على ذلك، تخطط توي لإضافة وجهات صيفية شهيرة أخرى في مصر، تونس، المغرب، والبرتغال خلال الأشهر القادمة، مع قيام الحكومات بتخفيف قيود السفر أكثر من ذلك.

 

تأمين "كوفيد-19"

 

وفي سياق متصل، أعلنت توي عن إطلاق غطاء تأميني جديد ضد فيروس كورونا المستجد، إلى جانب التأمين التقليدي، بهدف توفير حماية إضافية للمسافرين ومنحهم راحة بال تامة خلال عطلاتهم، ليتم شمله ضمن أي رحلة تنظمها خلال الفترة من 11 يوليو و31 ديسمبر 2020، وكذلك سيطبق على جميع الحجوزات الجديدة والحالية.

 

ومن المقرر أن يغطي التأمين الجديد أي تكاليف ومساعدات طبية مرتبطة بفيروس كورونا، حيث يمكن للمسافرين توقع الخضوع لاختبار "كوفيد-19" في الخارج للحالات المشتبه فيها، وأيضا ستكون هناك مساعدة طبية في الخارج إذا أصيب المسافر بالفيروس أثناء وجوده في الخارج.

 

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تغطية التكاليف المرتبطة بالإقامات الممتدة أو رحلات العودة إلى الوطن، إذا طلب من المسافرين عزل أنفسهم خلال العطلة، كما سيتم توفير خط ساخن وتطبيق مخصص للطوارئ على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع.

 

وقال أندرو فلينتهام، المدير الإداري لشركة توي في المملكة المتحدة وأيرلندا: "كان العديد من عملائنا ينتظرون بشوق شديد، لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الذهاب لقضاء عطلاتهم خلال الصيف، لذلك يسعدنا أن ينطلق أول عملائنا في نهاية الأسبوع".

 

وأضاف: "لقد بذلنا كثيرا من الجهد، للتأكد من قدرتنا على توفير إجازات مريحة وممتعة لعملائنا، والأهم من ذلك آمنة مرة أخرى، ومن المثير حقا أن نتمكن من توفير راحة البال لعملائنا عند الحجز معنا، مع تأمين كوفيد-19 الجديد، وهذا يعني أنه يمكنهم الحجز بثقة، وهم على علم بأنه سيتم الاعتناء بالتكاليف الإضافية المرتبطة بكورونا، والتي لن يغطيها تأمين السفر العادي"