الإمارات تتصدر قائمة وجهات العالم الأكثر شعبية للزيارة 2021.. ومصر في المركز الثالث

تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة، قائمة دول العالم في أكثر الوجهات التي يرغب سكان العالم في زيارتها في 2021، وذلك وفقا لدراسة حديثة أجرتها شركة "كوني" السويسرية المتخصصة في حجز الرحلات السياحية الفاخرة.

 

وأوضحت الدراسة أن الإمارات باستحواذها على تلك المرتبة بالقائمة، استطاعت أن تسبق دولا كبرى أخرى، حيث جاءت الولايات المتحدة وكندا بالمرتبة الثانية، فيما جاءت مصر بالمرتبة الثالثة، وفقا لما نشره موقع جريدة "الرؤية" الإماراتية.

 

واستنادا لعدد مرات البحث عن الوجهة عبر محرك البحث الأشهر "جوجل"، تصدرت الإمارات أيضا قائمة أكثر الوجهات شعبية لدى سكان القارة الأفريقية، وكذلك سكان آسيا.

 

وقالت الدراسة إن الإمارات العربية المتحدة كانت أكثر أماكن العطلات التي تم البحث إلكترونيا عنها لعام 2021 في 11 دولة، مشيرة إلى أن بالدولة موطن الوجهة السياحية الشهيرة بالعالم إمارة دبي.

 

وأوضحت الدراسة أن دبي تتمتع بأسلوب مستقبلي مع ناطحات سحاب شاهقة ومراكز تسوق وامتدادات طويلة من الشاطئ. لافتة إلى أن كل إمارة من إمارات الدولة الـ7 تتميز بخصائص، خاصة حيث تضم إمارة الفجيرة بعض أماكن الغطس، وتجذب إمارة رأس الخيمة عشاق الشاطئ إلى ساحلها.

 

وأكدت الدراسة أن قضاء العطلات في الإمارات العربية المتحدة لا تنسى سواء من الأضواء الساطعة في إمارة دبي، إضافة إلى الأماكن الأثرية في أبوظبي، مشيرة إلى أن الدولة تتيح الكثير من الخيارات لدى السائح.

 

ولفتت الدراسة إلى أن الدولة تضم عمارة تتحدى العقل مثل برج خليفة في دبي وعالم فيراري في جزيرة ياس.