الخطوط اللبنانية تحدث جدول رحلاتها الدولية حتى 22 يوليو لتصل إلى 15 وجهة منها القاهرة ودبي

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط "الخطوط الجوية اللبنانية"، عن تحديث جدول رحلاتها الدولية حتى 22 يوليو الجاري، والتي ستنقل السائحين من وإلى لبنان.

 

وكشفت الشركة في بيان صحفي على موقعها الإلكتروني، أن عدد الوجهات التي ستغطي رحلاتها الدولية حاليا تشمل 15 مدينة، هي باريس، لندن، فرانكفورت، جنيف، بروكسل، ميلانو، روما، مدريد، كوبنهاجن، إسطنبول، أثينا، لارنكا، القاهرة، دبي، وأبيدجان.

 

وأوضحت الشركة أن الوجهات المظللة باللون الأبيض في جدول الرحلات تشمل الطائرات المغادرة من البلدان التي تجري فحص PCR، في حين أن الوجهات المظللة باللون الأزرق تشير إلى الطائرات المغادرة من البلدان التي لا تجري فحص PCR.

 

وأضافت أن عدد وجهات البلدان التي تجري فحص PCR نحو 9 وجهات هي باريس، لندن، فرانكفورت، جنيف، بروكسل، أثينا، لارنكا، القاهرة، ودبي، في حين يبلغ عدد وجهات البلدان التي لا يشترط على مواطنيها عمل نفس الفحص 6 وجهات هي ميلانو، روما، مدريد، كوبنهاجن، إسطنبول، وأبيدجان.

 

جدير بالذكر أن شركة طيران الشرق الأوسط "الخطوط الجوية اللبنانية"،  أعلنت مؤخرا إعادة تسيير رحلاتها التجارية وزيادتها تدريجيا مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية لضمان سلامة المسافرين بدءا من الأربعاء 1 يوليو، وذلك في ضوء قرار إعادة فتح مطار رفيق الحريري الدولي والحدود الجوية أمام اللبنانيين والعرب والأجانب.

 

جدول رحلات شركة طيران الشرق الأوسط من 1 إلى 22 يوليو 2020