طيران الإمارات تشغل 4 رحلات أسبوعيا إلى بيروت بعد فتح مطار رفيق الحريري

أعلنت طيران الإمارات أنه من المقرر تشغيل 4 رحلات أسبوعيا بين بيروت ودبي، وذلك بعد عودة فتح مطار رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت لرحلات الطيران الدولي في أول يوليو الجاري.

 

وأضافت الشركة في بيان لها أن إطلاق هذه الرحلات سيكون على متن طائراتها من طراز بوينج B777-300ER، لنقل البضائع والركاب العائدين إلى لبنان أو لقضاء مصالح ضرورية، كما يمكن للعملاء السفر من بيروت بسرعة وأمان عبر دبي إلى وجهات في أفريقيا، ومنطقة حوض المحيط الهادئ الأسيوية، وأوروبا، والأمريكتين.

 

وكانت طيران الإمارات قد هبطت صباح الأول من يوليو في مطار رفيق الحريري الدولي، بأول رحلة تقل ركابا إلى بيروت بعد إعلان الناقلة عن استئناف خدماتها إلى لبنان.

 

وأكدت طيران الإمارات على عملاءها أن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبون شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها.

 

ويمكن الحجز للسفر على رحلات طيران الإمارات من وإلى بيروت على الموقع emirates.com ، أو عن طريق وكالات السفر المعتمدة.

 

وأفادت الشركة أنه يمكن للمواطنين اللبنانيين أيضا السفر إلى دبي بعد الإعلان عن أن المدينة ستفتح أبوابها أمام الزائرين من رجال الأعمال والسائحين اعتبارا من 7 يوليو، مع بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني الإمارات والمقيمين والسائحين، مع المحافظة على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

 

وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 958" مطار بيروت الدولي في الساعة 12:05 ظهرا لتصل إلى دبي في الساعة 4:55 عصرا، أما الرحلة "ئي كيه 957" فتقلع من مطار دبي الدولي في الساعة 7:30 صباحا لتصل إلى بيروت في الساعة 10:35 صباحا، (المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من بيروت ودبي).

 

إقرأ أيضا:

تعرف على الإجراءات والشروط الخاصة بدخول السائحين لبنان بدءا من الأربعاء المقبل

 

تعرف على إجراءات دخول السائحين إلى دبي بدءا من 7 يوليو المقبل