طيران الإمارات تشغل رحلاتها إلى القاهرة ضمن 4 وجهات جديدة بدءا من الأربعاء المقبل

أعلنت طيران الإمارات، عن إعادة تشغيل رحلات الركاب الدولية إلى 4 وجهات جديدة هي القاهرة، وتونس، بدءا من بعد غد الأربعاء 1 يوليو، وجلاسكو 15 يوليو، ومالي 16 يوليو.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني، اليوم الإثنين، أنه بعد إضافة الوجهات الجديدة سوف يصل عدد الوجهات الدولية لشبكة طيران الإمارات إلى 52 وجهة في يوليو، وذلك سوف يوفر للمسافرين روابط مريحة بين الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والأمريكتين من خلال مركز دبي، مع ضمان صحة وسلامة العملاء والموظفين على الأرض وفي السماء.

 

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن حجز هذه الرحلات عبر الإنترنت على أو عبر وكلاء السفر.

 

وأفادت الشركة بأن الحجوزات متاحة أمام العملاء للسفر بين وجهات في الشرق الأوسط، ومنطقة حوض المحيط الهادئ الأسيوية، وأفريقيا، وأوروبا، والأمريكتين عبر دبي، إذا كانوا يلبون متطلبات السفر ودخول حدود الدولة التي يسافرون إليها، ويمكن الحجز عبر موقع الشركة على الإنترنت، أو عن طريق وكلاء السفر، كما يمكن للعملاء الاطلاع على معلومات وافية حول رحلات وخدمات طيران الإمارات الحالية.

 

الصحة والسلامة

وأشارت طيران الإمارات إلى تطبيق سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواء على الأرض أو في الأجواء، لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها، وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانا على الركاب، تحتوي على كمامات، وقفازات، ومعقم لليدين، ومناديل مضادة للجراثيم، ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الإجراءات والخدمات المتوفرة على كل رحلة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.

 

قيود السفر

ولفتت طيران الإمارات إلى أن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبون شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها، ويمكن معرفة ذلك من خلال زيارة هذا الموقع www.enirates.com/wherewefly.

 

وشددت الشركة على أنه يجب على زوار دبي حيازة بوليصة تأمين صحي دولية تغطي الأمراض طوال إقامتهم في المدينة، بما فيها "كوفيد-19".