مصر للطيران تستأنف رحلاتها الدولية إلى 29 وجهة اعتبارا من أول يوليو

أعلنت شركة مصر للطيران عن استئناف رحلاتها الدولية إلى 29 وجهة حول العالم، اعتبارا من أول يوليو المقبل، تزامنا مع قرار الحكومة بفتح المطارات المصرية لتشغيل واستقبال رحلات الطيران الدولية، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأفادت الشركة على موقعها الرسمي، أنه تم وضع جدول زمني لتشغيل هذه الرحلات، بحيث تبدأ تسيير رحلاتها إلى 22 وجهة خلال الفترة من 1 إلى 7 يوليو، و4 وجهات بدءا من 8 وحتى 14 يوليو، وإضافة 3 وجهات اعتبارا من 15 يوليو.

 

وتشمل رحلات الطيران التي ستبدأ خلال الفترة من 1 إلى 7 يوليو المدن التالية:

الشارقة - أبو ظبي – دبي - أثينا - أديس أبابا - أربيل - أمستردام – باريس – برلين – فرانكفورت - ميونيخ – بروكسل – بودابست – بيروت – تورونتو – جوبا – روما – ميلانو – فيينا – لندن – نيويورك – واشنطن.

 

أما الرحلات التي تبدأ انطلاقها خلال الفترة من 8 إلى 14 يوليو تشمل كل من:

بغداد – جوانزو – جنيف - كوبنهاجن.

 

أما المرحلة الثالثة في التشغيل المبدأي للرحلات ستبدأ في 15 يوليو:

برشلونة - دار السلام - مدريد.

 

وأوضحت شركة مصر للطيران أنه سيتم الإعلان عن باقي الوجهات تباعا وفقا لموافقة السلطات المعنية بكل دولة.

 

وأكدت على التزمها دائما بتقديم تجربة سفر آمنة وممتعة، ويرجى زيارة التدابير الوقائية (كوفيد-19) لمزيد من المعلومات حول رحلتك بالكامل.

 

ونوهت إلى أنه يرجى من العملاء الذين قاموا بالحجز قبل 15 يونيو الجاري لمراجعة تأكيد حجوزاتهم، على الرحلات الدولية المجدولة في الفترة من 1 يوليو إلى 15 سبتمبر 2020.

 

الجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قررت أوائل شهر مارس الماضي تعليق جميع رحلات الطيران الدولية في كافة المطارات المصرية بدءا من 19 مارس، باستثناء رحلات الشحن الجوي، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.