طيران الإمارات تشغل طارتها A380 على رحلات لندن وباريس بدءا من 15 يوليو

أعلنت طيران الإمارات، أنها سوف تبدأ تشغيل طائرات A380 لخدمة المسافرين على رحلاتها إلى كل من لندن هيثرو، وباريس، وذلك اعتبارا من 15 يوليو المقبل.

 

وأوضحت الشركة في بيان منشور على موقعها الإلكتروني، أن هذا الإعلان يدشن عودة الطائرة العملاقة، التي تعد مكونا أساسيا في أسطولها، وذلك لخدمة رحلات منتظمة منذ أن أدى وباء "كوفيد-19" إلى وقف أسطول الركاب في مارس الماضي.

 

وقال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، "عملاؤنا يفضلون السفر على طائرة A380، ولذلك قامت الشركة بإعادتها للخدمة على رحلاتها إلى لندن هيثرو وباريس اعتبارا من 15 يوليو، ونتطلع إلى إعادة تشغيل هذه الطائرة تدريحيا لخدمة مزيد من الوجهات وفقا للطلب على السفر في وجهات محددة".

 

وأضاف، أن طيران الإمارات قامت بتعديل خدماتها الجوية من أجل صحة وسلامة أفراد أطقمها وركابها.

 

وفي تطور آخر، أعلنت الشركة أنها سوف تشغل رحلات ركاب إلى دكا في بنجلاديش بدءا من اليوم 24 يونيو، وإلى ميونيخ اعتبارا من 15 يوليو.

 

جاء ذلك عقب الإعلان مطلع الأسبوع الجاري عن فتح أبواب دبي أمام السائحين اعتبارا من 7 يوليو، مع بروتوكولات جديدة للسفر جوا لتسهيل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسائحين، والمحافظة في ذات الوقت على صحة وسلامة المسافرين والمجتمعات.

 

وتوفر الشركة حاليا خدمات إلى أكثر من 40 مدينة، مع مواصلة الرحلات بأمان عبر دبي للمسافرين بين منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، منطقة الخليج، أوروبا، والأميركتين.

 

وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات إلى دكا، وميونيخ، بطائرات بيوينج B777-300ER، والحجز متاح على هذه الرحلات عبر الموقع الإلكتروني، أو عن طريق وكلاء السفر.