طيران الإمارات تشغل 4 رحلات أسبوعيا إلى بيروت بدءا من أول يوليو

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف توفر خدمات ركاب من وإلى بيروت بدءا من 1 يوليو المقبل، وفقا لبيان صحفي منشور على الموقع الإلكتروني للشركة.

 

وأوضحت الشركة، أنها سوف تقوم بتشغيل 4 رحلات أسبوعيا من بيروت إلى دبي بطائرات بوينج B777-300ER، التي ستنقل بضائع وركابا عائدين إلى لبنان أو لقضاء مصالح ضرورية.

 

وأضافت الشركة، أنه يمكن للعملاء السفر بين وجهات في منطقة حوض المحيط الهادئ الأسيوية، وأوروبا، والأميركتين عبر دبي، على أن يلبوا متطلبات الدخول إلى لبنان.

 

وأكدت الشركة، أن الحجز متاح عبر موقعها الإلكتروني أو عن طريق وكلاء السفر، وهناك معلومات مفصلة حول الرحلات والخدمات المتوفرة حاليا.

 

وأشارت الشركة، إلى أنه سيرتفع إجمالي وجهات طيران الإمارات المتاحة للمسافرين إلى 40 مدينة، وهو ما سيوفر مزيدا من الخيارات أمام العملاء الراغبين في العودة إلى بلدانهم، أو اولئك الذين يسافرون لغايات ضرورية.

 

وبالإضافة إلى بيروت، ستوفر طيران الإمارات خدمات ركاب إلى 9 مدن أخرى هي كولومبو اعتبارا من 20 يونيو، سيالكوت 24 يونيو، وإسطنبول 25 يونيو، بالإضافة إلى أوكلاند، وبروكسل، وهانوي، ومدينة "هو شي منه" 1 يوليو، بالإضافة إلى برشلونة وبروكسل وواشنطن العاصمة اعتبارا من 15 يوليو.

 

وسوف تقتصر الرحلات من سريلانكا وباكستان وفيتنام على نقل الركاب إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات طيران الإمارات، كما أعلنت الشركة أنها سوف تزيد عدد رحلاتها خلال يوليو إلى الوجهات التالية لندن هيثرو، مانشستر، فرانكفورت، باريس، زيوريخ، مدريد، أمستردام، كوبنهاغن، دبلن، نيويورك جيه اف كيه، تورنتو، كوالالمبور، سنغافورة وهونج كونج.