شاهد الفيلم الترويجي (رحلة سائح في مصر) الذي أطلقته وزارة السياحة عالميا

أطلقت وزارة السياحة والآثار فيلما ترويجيا تحت عنوان "رحلة سائح في مصر"، وذلك على منصات التواصل الاجتماعي المصرية والعربية والدولية، في إطار الحملة الدعائية التي تدشنها الوزارة تحت شعار "Same Great Feelings"، واستعدادا استقبال السياحة الوافدة إلى المقصد السياحي المصري اعتبارا من أول يوليو.

 

يأتي إنتاج هذا الفيلم ضمن الحملة الدعائية التي تدشنها الوزارة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة، تحت شعار "Same Great Feelings" على شبكة الإنترنت، ومنصات التواصل الاجتماعى المختلفة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة الى مصر من دول الخليج العربي، وأوروبا، وآسيا، أبرزها في المرحلة الأولى كل من ألمانيا، إيطاليا، التشيك، أوكرانيا.

ولمشاهدة الفيلم الترويجي رحلة سائح في مصر اضغط هنا

وأفادت وزارة السياحة والآثار في بيان لها اليوم، بأنه من المقرر عرض الفيلم على عدد من القنوات التليفزيونية العربية والدولية مثل شبكة قنوات "سي إن إن"، وقناة ديسكفري.

 

وقامت هيئة تنشيط السياحة بتمويل الحملة الدعائية للفيلم، بينما تولى الاتحاد المصري للغرف السياحية والمستثمرين السياحيين تمويل إنتاج الفيلم.

 

وتهدف هذه الحملة الدعائية إلى التواصل والتفاعل مع الجمهور العربي والدولي بهدف إطلاعهم على الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها مصر لاستقبال السائحين مرة أخرى، بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية استعدادا لعودة السياحة وجعل إقامة السائحين بها ممتعة وآمنة وفي نفس الوقت إظهار تنوع وتميز المقصد السياحي المصري.