للعام الثاني على التوالي.. "ترافل يلا" تترشح لجائزة أفضل موقع أفريقي لحجوزات السياحة أونلاين 2020

عمرو مصطفى: طموحنا الحصول على المركز الأول هذا العام بدعم وثقة عملائنا

 

تمكنت شركة "ترافل يلا" للسياحة، المالكة لأول موقع حجز أونلاين في مصر، من الترشح كأفضل موقع أفريقي لحجوزات السياحة أونلاين، في "World Travel Award WTA" لعام 2020، ضمن قائمة شركات السياحة ومنظمي الرحلات في قارة أفريقيا، وذلك للعام الثاني على التوالي.

 

وجاء ترشيح الشركة هذا العام تلقائيا، نظرا لحصولها على المركز الثاني في 2019، وذلك مناصفة مع شركة "ترافل ستارت"، التي ترشحت هي الأخرى تلقائيا، واكتملت قائمة المرشحين بالفائز بجائزة العام الماضي، وهي شركة "فلايت سايت"، ووفقا لآخر تحديثات الموقع الرسمي للمسابقة، سيتم فتح باب التصويت لجوائز السفر العالمية الـ 27، ابتداء من اليوم الأثنين، الموافق 15 يونيو، وسيستمر حتى 22 أغسطس المقبل، ومن المقرر إلى الآن أن يقام حفل توزيع الجوائز في 3 أكتوبر القادم.

 

للتصويت، اضغط هنا.

 

وفي تصريحات خاصة لـ "ترافل يلا نيوز"، قال عمرو مصطفي، المدير التنفيذي والشريك المؤسس للشركة: "ترافل يلا تمكنت من الوصول لوصافة العام الماضي بسبب دعم وثقة عملائها، وهذا العام لدينا طموح كبير جدا بأن نحصل على المركز الأول، والذي سيكون بمثابة دفعة معنوية قوية لفريق عمل الشركة في ظل هذه الظروف العالمية".

 

تعد شركة "ترافل يلا" للسياحة إحدى الشركات الرائدة في المنطقة التي أطلقت أول موقع مصري يتيح ترويج العروض السياحية في 2012، وأطلقت الموقع للعالم أجمع لحجز الفنادق ورحلات الطيران أونلاين بداية من عام 2018.

 

ويقدم أيضا موقع "www.travelyalla.com"، باقات معدة من قبل خبراء السفر لدى "ترافل يلا" إلى أغلب المدن المصرية والعربية والعالمية، وأبرزها رحلات مصر إلى شرم الشيخ، الغردقة، مرسى علم، طابا، الجونة، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، مرسى مطروح، والساحل الشمالي، إلى جانب أشهر الوجهات السياحية العربية، منها دبي، أبو ظبي، الرياض، جدة، بيروت، ومراكش، وكذلك الوجهات العالمية مثل جزر المالديف، تايلاند، ماليزيا، بالي، موريشيوس، جنوب أفريقيا، إسطنبول، باريس وأمستردام، لندن، وغيرهم.

 

 كما يوفر الموقع خدمات الدفع أونلاين من خلال 6 عملات وهي الجنيه المصري، الريال السعودي، الدرهم الإماراتي، الدينار الكويتي، الدولار الأمريكي، واليورو، بالإضافة إلى توفير تطبيق إلكتروني سهل الاستخدام، عبر "Google Play"، و"Apple Store"، يدعمه فريق عمل قوي لتلبية طلبات العملاء من كل مكان في العالم.

 

هذا إلى جانب تواجد "ترافل يلا" القوي على مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، "إنستجرام"، "تويتر"، وغيرها، حيث يتعدى عدد متابعيها المليون متابع من جميع أنحاء العالم، مع اقترابهم من الوصول إلى 2 مليون متابع بحلول نهاية عام 2020، حرصا من الشركة على التواصل الوثيق والمستمر مع عملائها.

 

جدير بالذكر أن عدد جوائز هذه المسابقة عن قارة أفريقيا يبلغ 70 جائزة، يتنافس عليها مئات المشاركين في مختلف مجالات السفر والسياحة والفندقة في أفريقيا، وكل الأنشطة المرتبطة بها.

 

وتشمل الجوائز الوجهات السياحية، شركات الطيران، الفنادق والمنتجعات، الفنادق العائمة "الكروزات"، وخدمات تأجير السيارات "الليموزين"، القطارات، السفاري، منظمي الرحلات ووكالات السفر والسياحة، ومنها التي تدير مواقع حجز أونلاين، والفيلات الخاصة للإيجار، وكذلك سياحة المؤتمرات.

 

ويتم الإعلان عن الفائزين في كل قارات العالم سنويا، من خلال سلسلة احتفالات كبرى، إلا أنه بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا هذا العام، ما زال أمر الاحتفالات مرهونا بتطور الوضع الصحي عالميا، حيث أوضح القائمون على المسابقة في بيان على الموقع الرسمي، أن صحة وسلامة كل العاملين في قطاع السفر والسياحة مازال له الأولوية الأولى.

 

كما أكدوا أنهم يراقبون تطور الوضع بشأن فيروس كورونا باستمرار، وتأثيره على الفعاليات وبرنامج جوائز السفر العالمي، بما يتماشى مع نصائح الحكومات المحلية والوطنية والصحة العامة وإرشادات منظمة الصحة العالمية، قائلين: "كان العمل الجماعي دائما أهم شيء بالنسبة لنا، والآن هو الوقت المناسب لكي نتكاتف معا وندعم بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى".