طيران الإمارات تشغل 4 رحلات إلى القاهرة بدءا من 14 يونيو لعودة المصريين العالقين

أعلنت طيران الإمارات، عزمها تشغيل 4 رحلات إلى القاهرة لمساعدة المصريين العالقين في الخارج على العودة إلى بلادهم، وذلك انطلاقا من دبي على مدار الأيام 14، 18، 19، و20 يونيو الجاري، وفقا لبيان منشور على الموقع الإلكتروني للشركة اليوم.

 

وأوضحت الشركة، أن رحلاتها التي تنطلق إلى القاهرة عبر دبي تدخل ضمن شبكة طيران الإمارات التي تغطي 30 وجهة حاليا، في منطقة الخليج، ومنطقة حوض المحيط الهادئ الأسيوية، وأوروبا، والأمريكتين.

 

وأضافت الشركة، أن الحجز على هذه الرحلات متاح عبر موقعها الإلكتروني، أو عن طريق وكلاء السفر، ومكاتب مبيعات طيران الإمارات ومراكز الاتصال.

 

ونبهت طيران الإمارات، إلى أنه يسمح بالسفر على هذه الرحلات فقط للمواطنين المصريين، وأولئك الذين تنطبق عليهم شروط ومتطلبات دخول جمهورية مصر العربية.

 

وشددت الشركة، على المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة الوصول إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي قبل موعد إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعات.

 

وأشارت الشركة، أنه لاتزال هناك قيود مفروضة على السفر سارية في غالبية دول العالم، ولذلك فإن طيران الإمارات تطلب من عملاءها التأكد من متطلبات السفر والدخول إلى الوجهة المقصودة قبل الرحلة.

 

وتواصل طيران الإمارات العمل والتنسيق مع السلطات الحكومية، لاتخاذ مناهج محسوبة ومدروسة بعناية لاستئناف الرحلات، وإعادة بناء شبكة خطوطها بين دبي والعالم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن طيران الإمارات تطبق سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواء على الأرض أم في الأجواء، لضمان سلامة عملائها وموظفيها.

 

 وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانا على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.