الاتحاد للطيران تشغل رحلات إلى 40 وجهة منها القاهرة أول يوليو المقبل

أعلنت الاتحاد للطيران الإماراتية، تشغيل رحلات إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم، منها 6 وجهات عربية، اعتبارا من شهر يوليو المقبل، وفقا لبيان منشور على الموقع الإلكتروني للشركة.

 

وأوضحت الشركة أنها تعمل عن كثب مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطات الطيران العالمية، لضمان وصل عملائها مع العالم بأفضل الطرق الممكنة عبر شبكة وجهاتها في يوليو.

 

ووفقا لخريطة تشغيل الشركة المنشورة على موقعها لشهر يوليو المقبل، ستشمل الوجهات التي تغطيها منطقة الشرق الأوسط هي القاهرة، البحرين، عمّان، الكويت، مسقط، الرياض.

 

وأوضحت الشركة أنها سوف تغطي في آسيا كل من بانكوك، بكين، بنغلورو، شيناي، دلهي، إسلام آباد، جاكارتا، كراتشي، كوتشي، كوالالمبور، لاهور، مانيلا، مومباي، سيئول، سنغافورة، طوكيو.

 

وبالنسبة لقارة أوروبا سوف تغطي الشركة كل من أمستردام، برشلونة، بروكسل، دبلن، فرانكفورت، جنيف، إسطنبول، لندن هيثرو، مدريد، مانشستر، ميلان، موسكو، ميونخ، باريس تشارل ديغول، زيوريخ، وفي أستراليا ملبورن، سيدني.

 

وأشارت الشركة إلى، أنه يمكن لعملائها تغيير خطط سفرهم إذا كانوا بحاجة لذلك، حيث تم الغاء رسوم التغييرات للرحلات المحجوزة قبل 30 يونيو 2020، وحتى 30 نوفمبر 2020.

 

وأكدت الشركة أنه نظرا للإجراءات التقييدية الحكومية، سيطلب من الراكب تسجيل أمتعته اليدوية ضمن الأمتعة المسجلة لكل ضيف قبل سفره.

 

وأشارت إلى أنه سوف يُسمح للراكب فقط بحمل أغراض شخصية على متن الطائرة، مثل حقيبة يد أو حقيبة ظهر أو حقيبة كمبيوتر محمول، ومن الممكن أن يصل وزن هذا إلى 5 كجم.

 

ونوهت الشركة إلى أنه بسبب القيود المطبقة للحد من انتشار فيروس كورونا كورونا (كوفيد-19)، تم إغلاق صالاتها في أبوظبي، وسوف يتم إعادة فتحها في أقرب وقت ممكن.