الخطوط الجوية السعودية تطلق رحلاتها إلى 4 وجهات جديدة داخل المملكة

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، عن إضافة 4 وجهات لرحلاتها الداخلية تنطلق جميعها من الرياض، وذلك اعتبارا من يومي 6 و7 يونيو الجاري، ليصل إجمالي عدد الوجهات على شبكتها الداخلية حاليا إلى 13 وجهة في المملكة.

 

وكشفت الشركة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أٍن الوجهات الإضافية الجديدة هي حائل، والجوف، وعرعر، بدءا من السبت 6 يونيو، والطائف يوم الأحد 7 يونيو.

وكانت الخطوط السعودية، قد استأنفت رحلاتها الداخلية الأحد الماضي، إلى 9 وجهات، هي الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، تبوك، القصيم، أبها، جيزان، ونجران، وفقا لموقع البيان الإماراتية.

 

وأكدت الشركة على جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية بين مطارات المملكة، بعد صدور الموافقة في هذا الشان بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني، وفقا لإجراءات تنظيم إعادة تشغيل الرحلات الجوية داخل المملكة والتي سوف تتم على عدة مراحل.

 

وتتضمن خطة الشركة في المرحلة الأولى، تشغيل 60 رحلة داخلية يوميا، تشمل مطارات المملكة في كل من الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، القصيم، أبها، تبوك، جازان، حائل، الباحة، نجران، على أن يتواصل التوسع في التشغيل خلال المراحل التالية، حتى اكتمال التشغيل بطاقته الكاملة لجميع مطارات المملكة.

 

ولفتت الخطوط السعودية في بيان سابق، إلى أنها ستواصل في ذات الوقت تشغيل رحلاتها الدولية المخصصة لإعادة المواطنين من العديد من دول العالم إلى المملكة.

 

 

إقرأ أيضا:

11 مطارا سعوديا يستعدون لتشغيل الرحلات الجوية الداخلية بدءا من الأحد المقبل

السعودية: عودة رحلات الطيران الداخلية بدءا من 31 مايو واستمرار تعليق الدولية

عاجل.. السعودية تبدأ تخفيف قيود حظر التجول والعودة للحياة الطبيعية تدريجيا

لأول مرة.. 3 مطارات سعودية في قائمة سكاي تراكس لأفضل 100 عالميا