رحلات فلاي دبي المنتظمة متاحة للحجز بدءا من 5 يونيو المقبل

أعلنت شركة فلاي دبي عن بدء الحجز على الرحلات المنتظمة اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 5 يونيو المقبل، وستكون هذه الرحلات متاحة للحجز أمام العملاء في الاتجاهين، وفقا لجريدة "البيان" الإماراتية.

 

وكانت فلاي دبي قد أضافت وجهتين جديدتين إلى رحلات العودة ليرتفع إجمالي عدد وجهات الناقلة إلى 10 وجهات، وأكدت الشركة على المسافرين بضرورة إنجاز إجراءات السفر، وإحضار كمامات وقفازات خاصة بهم، وارتدائها طوال مدة الرحلة، كما أن حقائب اليد ستقتصر على الأغراض الشخصية فقط.

 

وبحسب الموقع الإلكتروني للناقلة، تشمل هذه الوجهات كلا من أفغانستان (كابول)، ألبانيا (تيرانا)، كازاخستان (كيزيلوردا)، قيرغيزستان (بيشكيك)، الجبل الأسود (إلى تيرانا)، رواندا (كيغالي)، إيطاليا (نابولي)، ورومانيا (بوخاريست)، وكوسوفو (إلى تيرانا)، وشمال مقدونيا (إلى تيرانا)، وأفادت بأنه يمكن لمواطني هذه البلدان الذين يقيمون أو يزورون دولة الإمارات حجز رحلات خاصة إلى أوطانهم.

 

وأشارت الشركة إلى أن المسافرين سيخضعون لفحص درجة الحرارة في المطار، للتأكد من أنهم لا يعانون من أي أعراض قبل السماح لهم بالسفر، ومن المقرر أن يتم تشغيل جميع الرحلات من مبنى الركاب رقم (2) بمطار دبي الدولي.

 

وأكدت فلاي دبي، أن جميع الرحلات تخضع للموافقات الحكومية ولن تعمل إلا إذا تم الحصول عليها.