فاين سيلكشن للسياحة تنقل العائدين إلى مقار العزل دون مقابل وطبقا للاشتراطات الصحية

أعلنت مجموعة فاين سيلكشن للسياحة عن توفير عدد من أسطول أتوبيسات الشركة دون مقابل لنقل المصريين العائدين من الخارج إلى المقار المخصصة لهم، لقضاء فترة العزل، تتفيذا لتعليمات وزارة الصحة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، في إطار المشاركة المجتمعية في الأحداث الراهنة.

 

وقال محمد وهدان رئيس مجلس إدارة مجموعة فاين سيلكشن إن أسطول الشركة نقل نحو 500 راكب من العائدين على رحلات شركتي مصر للطيران، وإيركايرو، على متن 13 أتوبيسا، وذلك إلى مقار العزل بالمدينة الجامعية لجامعة المنوفية بمدينة السادات، مؤكدا على اتخاذ كافة الاشتراطات الصحية، وتعقيم الأتوبيسات، ومراعاة التباعد الاجتماعي بحيث لا يستوعب الأتوبيس الواحد إلا 50% من طاقته الفعلية.

 

وأضاف أن أتوبيسات الشركة نقلت ركاب 5 رحلات أخرى من مطار سفنكس الدولي إلى مقار العزل بمحافظة بنى سويف، لقضاء فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوما.

 

وأشار إلى أنه طبقا لبروتوكول التعاون مع شركة إير كايرو، تم نقل 310 مصريين عائدين من أبوظبي بدولة الامارات، على متن طائرات إير كايرو التي وصلت مطار سفنكس الدولي في أول تشغيل فعلي له.

 

وأضاف وهدان أن أتوبيسات فاين سيلكشن نقلت أيضا ركاب 3 رحلات أخرى أمس السبت من مطار سفنكس الدولي إلى مقار العزل بمحافظة بنى سويف.