اليوم.. تشغيل 5 رحلات جوية لعودة المصريين العالقين في 6 دول

تعتزم شركتا مصر للطيران وإيركايرو تشغيل 5 رحلات استثنائية اليوم الخميس، لإعادة المصريين العالقين إلى وطنهم، على أن تنطلق الرحلات إلى مدار اليوم إلى 6 دول وهم ألمانيا، أسبانيا، الجزائر، هولندا، المغرب، والبحرين.

 

وستهبط جميع الرحلات القادمة بالعائدين في مطار مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر، لتطبيق إجراءات العزل الصحي في الفنادق المجهزة لذلك بالمدينة لمدة 14 يوما.

 

وتجدر الإشارة إلى أن رحلة إيركايرو إلى كل من الجزائر وبرشلونة ستكون رحلة واحدة بخط سير يبدأ من القاهرة، ثم الجزائر، وتنطلق إلى برشلونة، لتعود إلى مطار مرسى علم الدولي.

 

ووفقا لبيان وزارة الطيران المدني عن تشغيل رحلات عودة المصريين العالقين في الخارج اليوم، لم يتم التأكيد على الرحلات التي تم الإعلان عنها من قبل إلى كل من الولايات المتحدة، الصين، الهند، المالديف، وروسيا.

 

رحلات مصر للطيران

- رحلة المغرب: القاهرة/ الدار البيضاء/ مرسى علم، تقلع من مطار القاهرة الساعة 8:05 صباحا، لتصل إلى مرسى علم الساعة 9:40 مساء، وعلى متنها 94 راكبا.

- رحلة هولندا: القاهرة/ أمستردام/ مرسى علم، تقلع من مطار القاهرة الساعة 9:50 صباحا، لتصل إلى مرسى علم الساعة 9:10 مساء، وعلى متنها 122 راكبا.

- رحلة البحرين: القاهرة/ البحرين/ مرسى علم، تقلع من مطار القاهرة الساعة 2:00 مساء، لتصل إلى مرسى علم الساعة 9:15 مساء، وعلى متنها 148 راكبا.

 

رحلات إيركايرو

- رحلة ألمانيا: القاهره/ فرانكفورت/ مرسى علم، تقلع من مطار القاهرة الساعة 12:00 ظهرا، لتصل إلى مرسى علم الساعة 12:20 صباحا، وعلى متنها 137 راكبا.

- رحلة الجزائر وأسبانيا: القاهره/ الجزائر/ برشلونة/ مرسى علم، تقلع من مطار القاهرة الساعة 9:30 صباحا، لتصل إلى مرسى علم الساعة 11:00 مساء، وعلى متنها 161 راكبا.

 

إقرأ أيضا:

تعرف على جدول رحلات الطيران الخاصة بعودة المصريين العالقين في الخارج

 

3378 مصريا عالقا في الخارج.. وإعلان جداول الرحلات الخاصة بإعادتهم خلال أيام