في خطاب لرئيس الوزراء.. مجموعة طلعت مصطفى تتبرع بـ 62 مليون جنيه لمواجهة أزمة كورونا

المجموعة قدمت التبرع لكل من صندوق تحيا مصر ومبادرة حياة كريمة ووزارة الصحة وشراء أجهزة تنفس صناعي

 

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خطابا من المهندس هشام طلعت مصطفى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفي، بشأن إسهام المجموعة بحزمة تبرعات بلغت 62 مليون جنيه للمشاركة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح المهندس هشام طلعت مصطفى في خطابه، أن قيمة التبرع البالغة 62 مليون جنيه، تم توزيعها على عدد من الأنشطة المختلفة، حيث تم بشراء 10 أجهزة تنفس صناعي بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية، بالإضافة إلى 25 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر، إلى جانب 25 مليون جنيه أخرى لصالح مبادرة حياة كريمة، فضلا عن قيام المجموعة بالمساهمة بمبلغ 8 ملايين جنيه لصالح وزارة الصحة.

 

وأكد مصطفى على أن هذه المساهمات تأتي في إطار إيمان المجموعة بالدور الوطني للقطاع الخاص في دعم جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والمشاركة المجتمعية مع الدولة لتخفيف الآثار السلبية الناجمة عن انتشار الفيروس.

 

ومن جانبه، توجه رئيس الوزراء بالشكر للمسئولين والعاملين بالمجموعة، مثمنا مساهمات القطاع الخاص مع الدولة في مواجهة هذه الأزمة العالمية، مشيرا إلى أن تكاتف الجميع هو السبيل للخروج من هذه الأزمة بسلام، واستعادة جهود بناء الدولة المصرية وتقدمها.