العربية للطيران تسير رحلات إلى 9 دول لعودة العالقين في الإمارات لبلادهم منها مصر

ارتداء جميع المسافرين للقفازات والكمامات والالتزام بقواعد التباعد الجسدي شرط أساسي لصعودهم الطائرة

 

أعلنت شركة "العربية للطيران" عن إطلاق عدد من الرحلات الخاصة للمسافرين الراغبين في العودة إلى أوطانهم المتواجدين بدولة الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن تشغيل رحلات الشحن الجوي إلى عدد من الوجهات، وذلك انطلاقا من مطار الشارقة الدولي.

 

وأوضحت العربية للطيران في بيان لها، أنه من سيتم تسيير مزيجا من رحلات خاصة للذهاب فقط للركاب، ورحلات الشحن الجوي خلال شهر إبريل الجاري، وذلك إلى كل من مصر، الكويت، البحرين، سلطنة عمان، السودان، الهند، نيبال، أفغانستان، وإيران.

 

وأضافت الشركة أنها تلتزم بالاستجابة لطلبات تسيير رحلات عودة العالقين إلى أوطانهم، ورحلات الشحن الجوي، وتواصل التعاون عن كثب مع السلطات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاتخاذ الخطوات المناسبة في هذا الصدد.

 

وشددت العربية للطيران على ضرورة ارتداء جميع المسافرين للقفازات والكمامات، والالتزام بقواعد التباعد الجسدي كشرط أساسي للصعود إلى الطائرة.

 

وأفادت أنه يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول رحلات الذهاب الخاصة للمسافرين، ورحلات الشحن الجوي، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء، أو مع وكيل السفر المعني.