في خطاب لرئيس الوزراء.. ياسين منصور يخصص منشأة سياحية للعزل الصحي لمصابي كورونا

منصور يتعهد بمصروفات فترة الحجر.. ويقدم 5 ملايين جنيه دعما لوزارة الصحة

بالم هيلز تتكفل باحتياجات 10 آلاف أسرة متضررة من الأزمة بإجمالي 2.5 مليون جنيه

مدبولي يشيد بالصورة المشرفة التي يظهر بها أبناء الشعب المصري العظيم متكاتفا ومتحدا وقت الشدائد

 

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خطابا من رجل الأعمال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة "بالم هيلز" للتعمير، يتضمن ما قامت به الشركة في إطار المسئولية المجتمعية، والوقوف بجانب مؤسسات الدولة في تعاملها مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

وأفاد الخطاب، وفقا لبيان مجلس الوزراء، أنه بالتنسيق والتواصل مع الجهات المعنية، تم تسليم منشأة سياحية مملوكة لشركة "بالم هيلز" للتعمير، وشركة المنصور والمغربي للاستثمار، كاملة التجهيزات، ومكونة من 200 غرفة فندقية على أعلى مستوى، شاملة تغطية تكاليف الإقامة الكاملة للمرضى، والأطباء، وطاقم الخدمة من الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة، على مدار الساعة.

 

وأوضح الخطاب أن المنشأة السياحية تم وضعها تحت تصرف اللجنة الوزارية المعنية بإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، ووزارة الصحة، مشيرا إلى تسكين عدد 71 حالة من الحالات الإيجابية للفيروس نتيجة التحاليل الخاصة بهم. وذلك بمعرفة وزارة الصحة.

 

وفي سياق متصل، قدمت شركة بالم هيلز دعما ماديا بقيمة 5 ملايين جنيه، لتعزيز الجهود الاستباقية التي تقوم بها وزارة الصحة، ودعما لأعمال التشغيل بمعاملها المركزية.

 

وعلى جانب آخر يتعلق بدعم العمالة اليومية المؤقتة وغير المنتظمة، قامت شركة "بالم هيلز" للتعمير بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية، مع بدء ظهور أزمة فيروس كورونا، بالتكفل باحتياجات 10 آلاف أسرة مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع المحافظات بقيمة 2.5 مليون جنيه.

 

وفي ختام الخطاب، تقدم ياسين منصور وشركة بالم هيلز بالشكر والتحية للقيادة السياسية، ولرئيس الوزراء، وفريق العمل القائم على إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، لجهودهم الحثيثة في التعامل مع هذه الأزمة الطارئة منذ بدايتها بمنتهى الاحترافية والإنسانية، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء.

 

ومن جانبه، وجه رئيس الوزراء الشكر لرجل الأعمال ياسين منصور على ما قامت به شركة "بالم هيلز" من مبادرات ودعم لجهود مختلف مؤسسات الدولة في مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا، مشيدا بالصورة المشرفة التي يظهر بها أبناء الشعب المصري العظيم، متكاتفا ومتحدا مع بعضه البعض وقت الشدائد.