تأجيل معرض سوق السفر العربي ATM في دبي إلى نهاية يونيو بسبب كورونا

أعلنت شركة ريد لتنظيم المعارض السياحية Reed Travel Exhibitions عن تأجيل سوق السفر العربي ATM في دبي، والذي كان من المقرر إقامته في الفترة من 19 إلى 22 إبريل المقبل، لتنطلق فعالياته في 28 يونيو وحتى 1 يوليو 2020، بمركز دبي التجاري العالمي (DWTC)، في الإمارات العربية المتحدة.

 

وأعربت الشركة المنظمة لملتقى سوق السفر العربي في بيان رسمي، عن قلقها من التأثر بفيروس كورونا مثل جميع الدول، ولذلك تم رصد تطور الأزمة الصحية العالمية المرتبطة بفيروس كورونا (COVID-19)، مؤكدة أن الأولوية هي صحة وسلامة جميع المشاركين في سوق السفر العربي، والعاملين به، والشركاء، والعملاء، والعارضين.

 

وأوضحت أنه نظرا لتصاعد وباء كورونا في جميع أنحاء العالم، وبعد التشاور مع أصحاب المصلحة، وإدارة الأماكن، والجمعيات الداعمة، ووفقا لبيانات سلطات الصحة العامة في الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بالسفر من وإلى البلدان المتأثرة، تم تأجيل المعرض.

 

وأكدت أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتبع أدق البروتوكولات الطبية والنظافة، بما يتماشى مع المعايير الدولية، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ هذا القرار لمصلحة القطاع للتمكين من تنظيم حدث يوفر مشاركة وخبرة فعالة للجميع، مضيفة أنه تم الإعلان في أقرب فرصة لإتاحة الوقت أمام المشاركين أو الزائرين للمعرض، لاتخاذ الترتيبات اللازمة وإعادة جدولة خططهم.

 

وأضافت الشركة أن معرض ATM له دور فعال للمهنيين بمجال السفر والسياحة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وخارجها، لذلك نحرص على الاتصال المباشر بمختلف السلطات الإماراتية المعنية، للمتابعة والامتثال لتوجيهات منظمة الصحة العالمية.