تعليق رحلات مصر للطيران والخطوط السعودية بين البلدين تنفيذا لقرار المملكة.. وإلغاء التذاكر بدون رسوم

بالإشارة إلى القرار الصادر مساء أمس من الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، بوقف الرحلات من وإلى عدة دول ومن بينها مصر اعتبارا من اليوم لمنع انتشار فيروس كورونا، أعلنت شركة مصر للطيران تعليق رحلاتها إلى جميع المدن السعودية التي تطير إليها، وهي جدة، الرياض، المدينة المنورة، الدمام، القصيم، وأبها، وذلك اعتبارا من اليوم 9 مارس وحتى إشعار آخر.

 

وتناشد مصر للطيران عملائها الكرام ضرورة مراجعة وتعديل حجوزاتهم من خلال أقرب مكتب تابع لها أو وكيلهم السياحي أو من خلال موقعها الإلكتروني، أو بالاتصال بمركز الخدمة التليفونية.

 

وتعتذر الشركة عن هذا الظرف الخارج عن إرادتها وستعمل على تقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل راحة عملائها، وقررت إعفاء الركاب على جميع رحلاتها الدولية طبقا للشروط والأحكام من أي رسوم تتعلق بالتغيير، سواء إذا كان التغيير لنفس الوجهة، أو لوجهة أخرى نظرا للظروف الراهنة.

 

ومن جانبها، قررت الخطوط الجوية السعودية تعليق جميع رحلاتها مؤقتا بين المملكة والدول التي أعلنت عنها الهيئة العامة للطيران المدني من بينها مصر، وذلك اعتبارا من اليوم وحتى إشعار آخر.

 

كما قررت إعفاء جميع تذاكر الطيران الصادرة من وإلى الدول التي شملتها القائمة، وهي مصر، الإمارات، الكويت، البحرين، لبنان، إيطاليا، من أي قيود عند الإلغاء، أو إعادة الإصدار، أو استعادة قيمتها.