مصر للطيران توقف رحلاتها إلى الكويت بدءا من اليوم

أعلنت شركة مصر للطيران عن إلغاء رحلاتها اليومية إلى الكويت، وذلك اعتبارا من اليوم 7 مارس، وحتى إشعار آخر، وذلك التزاما بقرار السلطات الكويتية الذي صدر أمس بوقف جميع رحلات الطيران مؤقتا القادمة والمغادرة إلى عدة دول من بينها مصر بدءا من اليوم ولمدة أسبوع، في إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها العديد من الدول لمواجهة انتشار فيروس كورونا الجديد.

 

وطالبت مصر للطيران عملائها الراغبين في مراجعة وتعديل حجوزاتهم، بزيارة مكاتب الشركة أو وكيلهم السياحي، أو من خلال الموقع الإلكتروني www.egyptair.com، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1717 من أي موبايل.

 

الجدير بالذكر أن سلطة الطيران المدني بدولة الكويت قررت بناء على تقارير السلطات الصحية، بالإيقاف المؤقت لجميع رحلات الطيران القادمة إلى والمغادرة من مطار الكويت الدولي، لعدد من الدول، وهي بنجلادش، الفلبين، الهند، سريلانكا، سوريا، لبنان، ومصر، بدءا من 7 مارس الجاري، ولمدة أسبوع.

 

كما قررت السلطات الكويتية منع دخول جميع القادمين إليها من أي جنسية ممن لديهم إقامة صالحة أو سمة دخول سابقة، وكذلك المحولين من مطارات أخرى وكانوا متواجدين في الدول المشار إليها خلال الأسبوعين الماضيين.

 

وأفاد المنشور بأنه يسمح لمواطني دولة الكويت القادمين من تلك الدول الدخول، على أن تطبق عليهم إجراءات الحجر الصحي اللازمة.