مصرللطيران تتسلم طائرتين جديدتين من طرازي إيرباص A220-300 وA320neo

وصلت صباح اليوم الطائرة التاسعة الجديدة لشركة مصر للطيران من طراز إيرباص A220-300، قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية بمدينة كيبك في كندا، من إجمالي 12 طائرة تم التعاقد عليها من هذا الطراز تنضم إلى أسطول مصر للطيران خلال العام الجاري.

وتتسم الطائرة من طراز A220-300 بسعة مقعدية تبلغ 140 راكبا، وخدمة الإنترنت على متن الطائرة وأداء غير مسبوق، وراحة للعملاء، كما تتميز بنوافذها الكبيرة لتوفير ضوء طبيعي أكبر لكل مسافر، وتعمل إضاءة مقصورة الطائرة بنظام الـ LED بالألوان الكاملة، على تعزيز رفاهية الركاب.

 

ومن ناحية أخرى، تصل مساء اليوم إلى مطار القاهرة الطائرة الثالثة لمصر للطيران من طراز إيرباص A320neo، قادمة من مصنع إيرباص بمدينة تولوز في فرنسا من إجمالى 8 طائرات من نفس الطراز تعاقدت عليها الشركة، والتي تبلغ سعتها 142 مقعدا، تنقسم إلى 16 مقعدا في درجة رجال الأعمال، و126 مقعدا في الدرجة السياحية.

ويوفر هذا الطراز مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالإنترنت، وخاصية الـ Live TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الإخبارية والرياضية وغيرها، لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها، ويوجد شاشة شخصية في كل مقعد سواء على درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية.

 

وكانت مصر للطيران قد تسلمت الطائرة الثانية في 19 فبراير الجاري من طراز A320neo، من أصل 15 طائرة من عائلة طائرات A320neo، وA321neo، تم التعاقد عليها لتنضم لأسطول بالتعاون مع شركة "إيركاب".

وتجدر الإشارة إلى أن الطائرة الأولى من نفس الطراز التي تسلمتها الشركة في 15 فبراير الجاري قامت صباح اليوم بأولى رحلاتها رقم MS914 المتجهة إلى أبوظبي بدولة الإمارات.