مصر تشارك في معرض ميلانو السياحي بإيطاليا

تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في هيئة التنشيط السياحي في الدورة الـ 30 للمعرض السياحي الدولي BIT ميلانو 2020، والذي يعقد في الفترة من 9 إلى 11 فبراير الجاري بمدينة ميلانو الإيطالية، والذي يعد أحد أهم المعارض السياحية المهنية في إيطاليا وأوروبا.

ويعد السوق الإيطالي أحد أهم الأسواق السياحية حيث يأتي فى المركز الرابع من قائمة الدول المصدرة للسياحة لمصر، كما أن هذا المعرض يعد فرصة للتواصل مع شركاء المهنة وممثلي قطاع السياحة في السوق الإيطالي لبحث سبل التعاون المشترك ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، بالإضافة إلى أنه سيتم خلال فعاليات المعرض عقد لقاءات إعلامية لتسليط الضوء على ما تزخر به مصر من مقومات سياحية وأثرية متنوعة تجذب السائح الإيطالي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الجناح المصري المشارك فى المعرض مصمم على هيئة معبد فرعوني، كما تم تخصيص مكان في الجناح لعرض هولوجرام لقناع الملك توت عنخ آمون، بالإضافة إلى وضع شاشات لعرض بعض الأفلام الترويجية عن المتحف المصري الكبير، وغيره من المعالم الأثرية والسياحية في مصر.

 

كما تم وضع شاشات عرض على واجهات الجناح للترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة، ويشارك بالجناح عدد من شركات السياحة والفنادق المصرية، بالإضافة إلى شركة مصر للطيران.