تكريم النجم المصري محمد صلاح بتمثال شمع في متحف مدام توسو بلندن

أعلن متحف الشمع "مدام توسو" أن النجم المصري ولاعب فريق كرة القدم الإنجليزي "ليفربول"، محمد صلاح، سيحصل على تمثال شمع بالحجم الطبيعي في المتحف الشهير بـلندن.

 

وفي لقطات فيديو نشرها صلاح على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر وهو فى جلسة مع خبراء المتحف، حيث تم أخذ قياسات وجهه وعينيه وصور فوتوغرافية، وكشف أنه سيتم الكشف عن شكل التمثال في وقت لاحق من العام الجاري.

وقال المدير العام للمتحف، ستيف ديفيز، إلى موقع "إيفينينج ستاندرد": "بصفته مهاجم مصري وحاليا بطل أوروبا والعالم مع نادي ليفربول، يعتبر محمد صلاح نجما عالميا في ذروة قوته، ونحن نعلم أن المشجعين سوف يحبون رؤيته في بيت المشاهير حيث ينتمي".

 

وينضم اللاعب المصري إلى قائمة رائعة من الرياضيين الذين لديهم تماثيل شمعية خاصة بهم، مثل ليونيل ميسي وديفيد بيكهام وسيرينا ويليامز وكريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل وآخرين.

 

جدير بالذكر أنه بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا "UEFA" لعام 2019 مع ليفربول، بالإضافة إلى الحذاء الذهبي للدوري الممتاز في من الموسمين الأخيرين، فيما توج أفضل لاعب في أفريقيا في عامي 2017 و2018، أصبح المصري محمد صلاح أحد النجوم المشهورين على نطاق واسع في لندن والعالم.