مصر للطيران تطرح درجة سفر الـ Comfort Class الجديدة على الرحلات الدولية للطائرة إيرباص A220-300

أعلنت شركة مصر للطيران عن إطلاق درجة سفر جديدة Comfort Class على رحلاتها الدولية التي يتم تشغيلها من خلال أسطول الطائرات الجديدة من طراز إيرباص A220-300.

 

وصرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه سيتم طرح التذاكر الخاصة بهذه الدرجة على المقاعد الأمامية المتوفرة بهذا الطراز، من الصف الأول للمقاعد وحتى الثالث، مضيفا أن العملاء المسافرين على هذه الدرجة يحصلون على العديد من المميزات أثناء رحلاتهم، والتي تتضمن إنهاء إجراءات السفر من خلال كاونترات درجة رجال الأعمال، واصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 32 كجم، بالإضافة إلى حقيبة يد بحد أقصى 8 كجم، وأولوية صعود الطائرة، وأميال سفر، بالإضافة إلى مميزات أخرى، وذلك بأسعار أقل من درجة رجال الأعمال التي كانت متوفرة على هذا الطراز.

 

وقال عادل إنه من المقرر أن تكون هذه الدرجة متوفرة اعتبارا من اليوم على عدد من نقاط مصر للطيران الدولية، منها بيروت، إسطنبول، الشارقة، موسكو، القصيم، عمان، وأربيل، ومسقط، إلى جانب إضافتها على خطوط أخرى خلال الفترة القادمة مثل فيينا، وأثينا.

 

الجدير بالذكر أن الطائرة إيرباص A220-300 مزودة بخدمات الإنترنت وخدمات الترفيه Audio & Video Streaming، وتسلمت مصر للطيران الطائرة الثامنة من هذا الطراز  خلال الأسبوع الجاري، من أصل 12 طائرة من نفس الطراز تعاقدت عليهم الشركة.

 

ويوفر هذا الطراز للمسافرين الراحة القصوى أثناء الرحلة، وذلك من خلال تصميمها المبتكر في المقصورة المؤلفة من 134 مقعدا، وتعد الأوسع في الدرجة الاقتصادية بالمقارنة مع غيرها من الطائرات ضمن فئة الممر الواحد، وتتمتع الطائرة بنوافذ كبيرة لتوفير المزيد من الضوء الطبيعي داخلها.