الغردقة تستضيف نجوم كرة القدم العالمية بحفل جوائز أفضل لاعب في أفريقيا 7 يناير

أعلن كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، أن الاتحاد الأفريقي أكد على حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية والإفريقية وذلك في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عام 2019، المقرر إقامته يوم الثلاثاء 7 يناير في منتجع سيتاديل أزور بسهل حشيش.

 

ومن المقرر حضور الأسطورة البرازيلية بيليه، وكافو، والأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون، والسعودي سامي الجابر، والياباني ناكاتا، وكذلك عدد من نجوم الكرة الأفريقية أشهرهم الإيفواريين ديدييه دروجبا، ويايا توريه، والأنجولي فلافيو، والكاميروني روجر ميلا، والسنغالي الحج ضيوف، والنيجيريين دانيال أموكاتشي، ونوانكوو كانو، وفقا لما نقلته صحيفة "إيجيبت إندبندنت".

 

وصرح أبو علي بأنه سيتم الإعلان عن الفائزين خلال الحفل أيضا بحضور عدد من رموز الرياضة المصرية مثل محمود الخطيب، وحسن شحاتة، ووائل جمعة، وأحمد فتحي، وأحمد حسن.

 

ووفقا لما نقله الموقع، فإن المشاركين في حفل توزيع جوائز CAF لعام 2019 بدأوا في الوصول إلى الغردقة، وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد، والذي وصل برفقة نجم برشلونة السابق سامويل إيتو، وذلك لمتابعة استعدادات الحفل الذي يقدمه النجم الكاميروني.

 

ومن المنتظر أن يصل المرشحون لجائزة أفضل لاعب أفريقي للعام وهم اللاعب المصري الدولي ونجم ليفربول محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني إلى جانب الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي إلى مطار الغردقة الدولي غدا الإثنين.

 

وأكد أبو علي أن المسرح العائم على البحر الأحمر اكتمل، وأن خيمة الاحتفال انتهت، ولمزيد من التشويق أعلن أيضا أن الحفل سيستضيف واحد من ألمع نجوم الكرة العالمية، ولكنه سيبقى الاسم مفاجأة حتى موعد الحفل.