تطوير فندق رمسيس هيلتون بتكلفة مليار جنيه على مرحلتين

وقع عمرو بهاء رئيس الشركة العربية الدولية للفنادق والسياحة، المالكة لفندق رمسيس هيلتون، مع شركة كونسيرف للمقاولات، وتمثلها راندا حافظ العضو المنتدب للشركة، عقد التجديدات الخاص بالمرحلة الأولى لغرف الفندق، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بحضور سها الترجمان مدير عام فندقي رمسيس هيلتون ومركز التجارة العالمي، وأعضاء مجلس ادارة الشركة المالكة للفندق.

ومن المقرر أن تشمل المرحلة الأولى للتجديدات 7 طوابق تضم 165 غرفة، و15 جناحا، واستراحة رجال أعمال، وتم فعليا البدء بها من أول شهر نوفمبر الجاري وتستمر لمدة 10 شهور، ثم تتبعها المرحلة الثانية للتجديدات التي ستشمل منطقة الاستقبال، والمطاعم، والمناطق العامة بالفندق، وسوف يستمر الفندق باستقبال ضيوفه ونزلائه خلال فترة التجديدات.

 

وفي هذا السياق، كشف عمرو بهاء رئيس الشركة المالكة للفندق أنه سوف يتم الانتهاء من كافة أعمال التجديدات خلال 4 سنوات بتكلفة تصل إلى مليار جنيه، مؤكدا أن خطة التجديد الشاملة للفندق ستتبع أحدث وأفضل التصميمات العصرية العالمية، التي تتناسب مع معايير الجودة والمواصفات الخاصة لشركة هيلتون العالمية.

 

والجدير بالذكر أن فندق رمسيس هيلتون هو أحد مشروعات الشركة العربية الدولية للفنادق والسياحة، وتم افتتاحه في يناير عام 1981، ويضم 817 غرفة وجناحا، تطل معظمها على نيل القاهرة.