مصر للطيران تعيد تشغيل رحلات أبيدجان بساحل العاج تزامنا مع بطولة الأمم الأفريقية

أعلنت شركة مصر للطيران عن إعادة تشغيل رحلاتها إلى مدينة أبيدجان بساحل العاج اعتبارا من 20 يونيو المقبل، في إطار خطة التوسع في شبكة خطوطها بقارة أفريقيا، بالصورة التي تتكامل مع نقاط شبكة مصر للطيران الأخرى عبر مطار القاهرة الجوي والذي يعتبر البوابة الشمالية للقارة السمراء.

 

وفي هذا السياق، قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن إضافة المزيد من النقاط الجديدة وزيادة الترددات إلى العديد من المدن بالقارة الأفريقية، يسمح بإضافة ميزة تنافسية جديدة للشركة، مضيفا أن الإعلان عن تشغيل رحلات أبيدجان يتزامن مع رعاية مصر للطيران لبطولة الأمم الأفريقية، بصفتها الناقل الرسمي للبطولة، بما يسهم في نقل الأبطال والمشجعين إلى وجهتهم المنتظرة في مصر.

 

ومن جانبه، صرح الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأنه من المقرر تشغيل رحلتين أسبوعيا بالربط مع أكرا أيام الثلاثاء والخميس من كل أسبوع، اعتبارا من يوم 20 يونيو المقبل من خلال طائرة الشركة طراز بوينج B737-800.

 

وأوضح أنه يمكن للعملاء البدء في حجز تذاكرهم إلى أبيدجان اعتبارا من اليوم عبر وسائل الحجز المختلفة، سواء موقع الشركة egyptair.com، أو تطبيقات الهواتف الذكية، أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم، أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الشركة.