"ترافل يلا" يترشح لجائزة السفر العالمية كأفضل موقع أفريقي لحجوزات السياحة أونلاين

 

كتب- أكرم مدحت

 

نجحت شركة ترافل يلا للسياحة المالكة لأول موقع حجز أونلاين في مصر، في الترشح لجوائز السفر العالمية لعام 2019 "WTAWorld Travel Awards، بقائمة شركات السياحة ومنظمي الرحلات في قارة أفريقيا، وتنفرد حتى الآن شركة ترافل يلا بالترشح لهذه الجائزة عن مصر، وتم اعتماد شهادة بذلك وفقا لتوافر المعايير العالمية لهذا النشاط التي يتم اختيار على أساسها المرشحين للجائزة.

 

 

وسيبدأ التصويت يوم 4 مارس ويستمر حتى 21 إبريل 2019، وتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين، ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز في الأول من شهر يونيو المقبل، بدولة موريشيوس.

 

وفقا للموقع الرسمي للمسابقة، مازالت عملية تسجيل المشاركين على الموقع مستمرة حتى اليوم السابق للتصويت، ويطلب الفائز وإثنين من المرشحين العام الماضي الترشح للجائزة لعام 2019.

 

وتعد شركة ترافل يلا للسياحة إحدى الشركات الرائدة التي أطلقت أول موقع مصري يتيح الحجوزات السياحية أونلاين بداية عام 2018، www.travelyalla.com، وتقدم من خلاله خدمات حجز الفنادق، تذاكر الطيران، وتأجير السيارات، بالإضافة إلى إتاحة العديد من العروض باقات الرحلات للمصريين والعرب والأجانب، ويقدم خدماته باللغتين العربية والإنجليزية، فضلا عن إمكانية الدفع أونلاين من خلال 4 عملات وهي الجنيه المصري، الريال السعودي، الدولار الأمريكي، واليورو.

 

كما أن تطبيق ترافل يلا متاح عبر جوجل بلاي، وآب ستور، ويمكن تحميله وتشغيله على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة أندرويد، وIOS.

 

 

ويعرض موقع ترافل يلا www.travelyalla.com باقات الرحلات للعديد من المدن السياحية المصرية، وأبرزها شرم الشيخ، الغردقة، مرسى علم، طابا، الجونة، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، مرسى مطروح، والفيوم، إلى جانب المقاصد السياحية الخارجية وأبرزها لبنان، تركيا، دبي، باريس، وأمستردام.

 

 

والجدير بالذكر أن عدد جوائز هذه المسابقة عن قارة أفريقيا تبلغ 70 جائزة، يتنافس عليها المئات من المشاركين في مختلف مجالات السفر والسياحة والفندقة في أفريقيا، وأيضا الأنشطة المرتبطة بها، وتشمل الجوائز المقاصد السياحية، شركات الطيران، الفنادق والمنتجعات، الفنادق العائمة "الكروزات"، وخدمات تأجير السيارات "الليموزين"، والمقاصد السياحية، القطارات، السفاري، منظمي الرحلات ووكالات السفر والسياحة ومنها التي تدير مواقع حجز أونلاين، والفيلات الخاصة للإيجار، وسياحة المؤتمرات.

 

وتقام هذه المسابقة التنافسية العالمية في كل قارات العالم سنويا، من خلال سلسلة احتفالات كبرى، لتعد من الأحداث الرئيسية في صناعة السياحة،

 

وتأسست  World Travel Awardsفي عام 1993 لتكريم التميز والمكافأة والاحتفاء به في جميع القطاعات الرئيسية في السفر والسياحة والفندقة، وأصبحت حاليا شهادة عالمية مميزة للفائزين بها.

 

وتحتفلWorld Travel Awards  بمرور 26 عاما على تأسيسها، ويشتهر برنامجها السنوي بأنه الأكثر شهرة وشمولا في الصناعة العالمية، وتنظم كل عام سلسلة احتفالات إقليمية للاعتراف بالتميز داخل كل قارة، إلى أن يتم الإعداد للحفل الكبير العالمي في نهاية العام، ويحضر هذه الأحداث صناع القرار في صناعة السياحة والطيران من أنحاء العالم، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية الدولية، وظهور محتوى يومي على 6 منصات لمواقع التواصل الاجتماعي بـ 10 لغات بما فيها العربية.