هيلتون الغردقة ريزورت يدخل المرحلة الثانية للتطوير وتشمل 80 غرفة

 

جيلان جرجس مدير عام الفندق: مشروع التطوير أدى إلى ارتفاع نسبة الإشغال 12% والإيرادات 35%

 

كتب- أكرم مدحت

 

يشهد منتجع هيلتون الغردقة ريزورت انطلاق المرحلة الثانية من أعمال مشروع تطويره وتشمل 80 غرفة، والذي من المقرر أن يستغرق في إجمالي مراحله 4 سنوات، ويتضمن تجديد الغرف والأماكن العامة بالفندق.

 

وتضمنت المرحلة الأولى تطوير 80 غرفة، والتي تم الانتهاء منها في يونيو 2018، وتتضمن المرحلة الثانية تجديد 80 غرفة أخرى، على أن يتم الانتهاء منها خلال الربع الثاني من عام 2019،  وبذلك يتم الانتهاء من تطوير نحو 60% من الغرف الأمامية بالمنتجع بتصميم عصري متميز بحلول نهاية العام الجاري.

 

 

وفي هذا السياق، كشفت جيلان جرجس، مدير عام منتجع هيلتون الغردقة ريزورت، أن حرص شركة هيلتون العالمية على مواصلة الاستثمار في مدينة الغردقة من خلال مشروع تطوير الفندق، أدى منذ انطلاقه إلى زيادة 12% في نسب الإشغال مقارنة بالعام السابق قبل أعمال التجديد، بالإضافة إلى زيادة 35% في إجمالي الإيرادات مقارنة بالعام الماضي.

 

وأضافت أن هذه التجديدات أثرت بشكل كبير على العملاء، وحازت الغرف والأماكن التي تم تطويرها على إعجاب الجميع مما عزز من تجربة النزلاء ومستوى رضاهم، من خلال آراء النزلاء الإيجابية على منصات التقييم عبر الإنترنت، مع أخذ الملاحظات الأخرى في الاعتبار ليتم التعامل معها في خطط التجديد.

 

وأكدت على أن خطط التجديد والتطوير تتم وفقا لاتجاهات النزلاء وتلبية لرغباتهم، بهدف الحفاظ على نفس المستوى المتميز من الخدمة، بما يلبي توقعاتهم من فنادق ومنتجعات هيلتون وخاصة منتجع هيلتون الغردقة ريزورت.

 

 

وصرحت جيلان جرجس بأن المرحلتين الثالثة والرابعة من أعمال التطوير سوف تتضمن تجديد الغرف الأمامية المتبقية والبالغ عددها 120 غرفة، بالإضافة إلى اللوبي والمطعم الرئيسي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من كافة أعمال التطوير بحلول عام 2022.

 

تجدر الإشارة إلى أن هيلتون تعد إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، حيث تضم 15 علامة يندرج تحتها أكثر من 5500 فندق، بإجمالي 895 ألف غرفة في 109 دولة، وجاءت هيلتون ضمن قائمة أفضل بيئات العمل لعام 2018 على مستوى العالم، واستقبلت نحو 3 مليارات شخص على مدار 100 عام.

 

كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم، "هيلتون أونورز" (Hilton Honors) لمكافأة العملاء، وهو برنامج يضم حوالي 82 مليون عضو، يحصل كل منهم على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعارا حصرية للأعضاء، والعديد من المميزات الرقمية في اختيار الغرف واستلامها.