تعاقد أوراسكوم للتنمية وتوماس كوك لإنشاء فندق وتجديد آخر في الجونة

 

كتب- أكرم مدحت

 

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر من خلال إحدى شركاتها التابعة وهي أوراسكوم لإدارة الفنادق، عن توقيع اتفاقية مع شركة توماس كوك العالمية لإنشاء فندق جديد فاخر في الجونة تحت اسم كاسا كوك "Casa Cook El Gouna"، بطاقة استيعابية 100 غرفة فندقية.

 

ويتضمن التعاقد أيضا تجديد فندق "أرينا إن" الجونة الذي يقع فى منطقة الداون تاون، بطاقة استيعابية 144 غرفة فندقية، وتغيير علامته التجارية لتصبح "كوكس كلوب" "Cook's Club El Gouna"، ليتم افتتاحه في أكتوبر 2019.

 

ويقدم "كاسا كلوب" مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المناسبة للعائلات، حيث يوفر فيلات من غرفتي نوم مع حمام سباحة خاص، وكذلك أجنحة خاصة مع حمامات سباحة مشتركة.

 

أما بالنسبة لفندق كوكس كلب (فندق أرينا إن الجونة حاليا)، الذي سيتم افتتاحه في صيف 2019، وسوف يلبي احتياجات المسافرين الباحثين عن فندق بتصميم فريد يقدم المأكولات ومشروبات متنوعة ومميزة. وسيضم الفندق 144 غرفة، وحمام سباحة كبير خارجي يطل على شاطئ البحر ومطعم ودي جي للترفيه على مدار اليوم.

 

ومن جانبه، قال خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، إن الشراكة مع توماس كوك جعلت الجونة أول وجهة سياحية لأحدث علامة تجارية لسلسة فنادق توماس كوك في الشرق الأوسط، مؤكدا أنها سوف تناسبنا وستضيف إلى كل من فنادق الجونة، وفنادق مجموعة أوراسكوم.

 

ويعتبر "كاسا كوك" العلامة التجارية الفاخرة لفنادق توماس كوك التي تم إطلاقها عام 2016، من خلال افتتاح فندق كاسا كوك رودس، ونتيجة ما حققه من نجاح، تم إنشاء كوكس كلوب, لينشر التصميم الفاخر للفنادق على نطاق أوسع وبأسعار مناسبة، وتم افتتاح أول فندق "كوكس كلوب" في شهر يونيو 2018 بمدينة كريت باليونان.

 

وفي سياق متصل، قال إنريك نوغوير، رئيس شركة توماس كوك للفنادق والمنتجعات، إن كوكس كلوب يعتمد على نجاح كاسا كلوب، لينشر روح التصميم الفخم للفنادق وخصائصه على نطاق أوسع وبأسعار مناسبة، مضيفا أن فتح الفندقين في الجونة يتيح فرصة جيدة لجذب عملاء جدد إلى هذه الوجهة المذهلة في مصر، وهو دليل على مدى جذابية العلامة التجارية للاستمرار في جذب شركاء مثل أوراسكوم للتنمية.