مصر للطيران وTAP Air البرتغالية تضيفان نقاط جديدة تربط بين القاهرة ولشبونة

 

كتب- أكرم مدحت

 

أعلنت كل من مصر للطيران وشركة  PORTUGAL TAP Air البرتغالية، الأعضاء في تحالف ستار العالمي، عن تدعيم روابط التعاون بينهما من خلال توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز الحالية عبر إضافة نقاط ربط جديدة بين لشبونة والقاهرة والأقصر للعملاء، بما سيجعل تجربة سفرهم أسرع وأسهل ويمنح العملاء المزيد من خيارات السفر.

 

وفي هذا السياق، صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن مرحلة التعاون الجديدة مع الخطوط البرتغالية ستمنح العملاء الراغبين في السفر بين مصر والبرتغال المزيد من الربط وإمكانات السفر عبر بروكسل، والتي تسير إليها مصر للطيران حاليا 5 رحلات أسبوعية مباشرة.

 

وأضاف أن لشبونة تعد أحد الوجهات الهامة والحيوية للعملاء في منطقة غرب أوروبا، وبهذا ستضع مصر للطيران رمز رحلاتها MS على رحلات شركة TAP Air التي تربط بين بروكسل ولشبونة.

 

ومن جانبه، قال الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إن الشركتين تربطهما علاقات طويلة، حيث تمنح مصر للطيران عملاء TAP Air ميزة الاستمتاع بالسفر على رحلات مباشرة بين القاهرة وبروكسل، وبين لندن والأقصر التي تعد أكبر متحف مفتوح في العالم، كما تمنح TAP Air عملاء مصر للطيران نقاط ربط إلى لشبونة من خلال رحلاتها المباشرة إلى روما، ميلانو، مدريد، برشلونة، لندن، فيينا، فرانكفورت، وميونيخ. بالإضافة إلى ربط مطار بورتو بالبرتغال من خلال رحلات مصر للطيران المباشرة إلى كل من أمستردام.

 

كما تمنح الشركتان لعملائهما خدمات ومميزات برنامج المسافر الدائم على رحلات المشاركة بالرمز.