لوفتهانزا الألمانية: 41 رحلة طيران أسبوعية إلى مصر خلال الشتاء بعد زيادة التشغيل 40%

 

فرانك فان دين ستين: نشغل شبكة خطوط تربط أوروبا بكل من القاهرة والغردقة ومرسى علم

 

عروض خاصة تطلقها الشركة احتفالا بمرور 60 عاما على تشغيلها في مصر

 

كتب- أكرم مدحت

 

احتفالا بمرور 60 عاما على تشغيلها رحلات طيران في مصر، كشفت شركة لوفتهانزا الألمانية، عن زيادة رحلاتها إلى عدد من المدن المصرية من مختلف الأسواق الأوروبية، والتي تدعم حركة السياحة الوافدة في ظل انتعاش الحجوزات خاصة من السوق الألماني.

 

وشهد المؤتمر الذي عقد احتفالا بهذه المناسبة كل من فرانك فان دين ستين، مدير أول المبيعات في مجموعة لوفتهانزا لأسواق شمال إفريقيا والشرق الأدنى وتركيا، وصادق محمد مدير عام مبيعات مجموعة لوفتهانزا في مصر، ونيدا جعفري المتحدث باسم المجموعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وجوسيفين الوزان مديرة التسويق للمجموعة في شمال أفريقيا، ورئيس الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة.

 

 

وكشف فرانك فان دين ستين، مدير أول المبيعات في مجموعة لوفتهانزا لأسواق شمال إفريقيا والشرق الأدنى وتركيا، عن زيادة عدد الرحلات التي يتم تشغيلها بين المقاصد السياحية المصرية وعدد من الدول الأوروبية لتصبح 41 رحلة أسبوعيا خلال جدول الموسم الشتوي بدءا من أول نوفمبر الجاري، بزيادة 40% مقارنة بالموسم الماضي.

 

 

وجاء هذا الاحتفال بمناسبة ذكرى إقلاع أول رحلة طيران لشركة لوفتهانزا يوم 3 نوفمبر عام 1958، من مدينة فرانكفورت الألمانية عبر ميونيخ لتهبط في مطار القاهرة الدولي، من خلال الطائرة LH604 التي تديرها شركة لوكهيد سوبر كونستيلشن "D-ALID"، كأول رحلة لشركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" تصل إلى مصر.

 

ومنذ ذلك الحين واصلت مجموعة لوفتهانزا تكريس مجهوداتها للسوق المصري من خلال ربط العملاء بمحاورها الرئيسية في أوروبا وإلى المئات من الوجهات في جميع أنحاء العالم. ونظمت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" احتفالا بمناسبة هذه اللحظة التاريخية الخاصة في تاريخ الشركة.

 

وقال فان دين ستين: "نحن فخورون بالاحتفال بخدماتنا التي نقدمها لأكثر من 6 عقود حتى الآن، حيث لا تزال مصر واحدة من أهم الأسواق لمجموعة لوفتهانزا، وهذا الاحتفال لا يمثل فقط لحظة ذات قيمة في تاريخ شركتنا، بل إنه أيضا رمز للتقدم الهائل والتوسع الذي نفخر به كثيرا في السوق، وسوف نواصل تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لمصر".

 

 

وأوضح فان دين ستين، أن مجموعة لوفتهانزا تضم مجموعة من شركات الطيران، وهي الخطوط الجوية النمساوية، يورو وينجز، لوفتهانزا، الخطوط الجوية الدولية السويسرية، خطوط بروكسل الجوية، والتي تشغل إجمالي 41 رحلة أسبوعية على 12 خطا مباشرا من مدن القاهرة والغردقة ومرسى علم، إلى وجهات مختلفة في ألمانيا تشمل فرانكفورت، ميونيخ، كولونيا، دوسلدورف، هانوفر، هامبورج، وبرلين، إلى جانب فيينا وسالزبورج في النمسا، وبروكسل في بلجيكا، وزيوريخ وجينيف في سويسرا.

 

وأشار إلى أنه على مر السنين توسعت شركات أخرى تابعة لمجموعة لوفتهانزا أيضا في السوق المصري بما في ذلك شركة لوفتهانزا للشحن، وشركة تقديم الطعام وتموين خطوط الطيران الرائدة في العالم LSG Sky Chefs.

 

وتوفر مجموعة لوفتهانزا عبر شبكة خطوطها الجوية الضخمة للركاب رحلات طيران لأكثر من 200 وجهة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

 

شبكة رحلات لوفتهانزا في مصر

الشركة

عدد الرحلات الأسبوعية

من

إلى

لوفتهانزا

11

القاهرة

فرانكفورت - ميونيخ

الخطوط السويسرية

8

القاهرة - الغردقة

زيورخ - جينيف

الخطوط النمساوية

5

القاهرة

فيينا

خطوط بروكسل

3

الغردقة - مرسى علم

بروكسل

يورو وينجز

14

الغردقة - مرسى علم

سالزبورج - فيينا - كولونيا - دوسلدورف - هانوفر - هامبورج - ميونيخ - برلين

 

 

هدية لوفتهانزا لعملائها

وبمناسبة هذا الاحتفال، تقدم لوفتهانزا رمزا ترويجيا متوفر الآن للحجز عبر الإنترنت حتى يوم 15 ديسمبر لفترة سفر تبدأ من الآن وحتى نهاية مارس 2019، وعلى الراغبين في السفر الدخول على موقع شركة لوفتهانزا LH.comلحجز التذاكر وإدخال الرمز "ZNJV99EOES3G" لتوفير 1200 جنيه من قيمة تذكرة رحلتهم.

 

كما تقدم لوفتهانزا عرضا ترويجيا إضافيا للركاب الذين يحتفلون بعيد ميلادهم الستين في عام 2018، فإذا كان العميل بلغ 60 عاما خلال عام 2018، فيمكنه الحصول على خصم بنسبة 60% على رحلته التالية على خطوط لوفتهانزا عن طريق الحجز عبر الخط الساخن على الرقم 25803500.

 

الجدير بالذكر أن لوفتهانزا أكبر مجموع طيران في العالم، وهي عضو في تحالف ستار العالمي، تتبعها 5 شركات وهي الخطوط الجوية النمساوية، يورو وينجز، لوفتهانزا، الخطوط الجوية الدولية السويسرية، خطوط بروكسل الجوية، ويبلغ حجم أسطولها 738 طائرة، ومن المخطط أن تتسلم المجموعة طلبية تم التعاقد عليها من الطائرات تبلغ 176 طائرة بقيمة 30 مليار يورو، حتى عام 2025، أي بمعدل طائرة أسبوعيا تنضم لأسطول المجموعة.